X

اسوس پادفون سيظهر في ابريل و هنا ٢٠ صورة !

الجهاز اللوحي الجوال الثاني بداخل الأول أو الأول بحوزة الثاني!! هذا الجهاز الذي يأتي بفكرة جديدة وهي دمج الجوال مع الجهاز اللوحي.. هذا ما أطقلته شركة (ASUS) وأسمته (Padfone).. طبعاً نحن العرب الپي هي بي.. فقد يسمعك شخص ما تقول هذا البادفون عظيم.. وتبدأ الأسلاك في مخيخة تتفصل.. فكيف لجوال سيء أن يكون عظيم!! وهي مجرد دعابة لن تحدث!

الجهاز رائع مبدأياً.. وهو بشاشة ٤.٣ للجهاز الجوال و ١٠.١ انش للجهاز اللوحي بدقة عالية جداً وبشاشة من نوع (Super AMOLED qHD).. الجهاز يدعم الجيل الرابع ويعلم على نظام الآيس كريم ساندويتش (اندرويد ٤.٠).. كما أن الجهاز يأتي بقاعدة كما تعودنا من أسوس كالتي في الترانسفورمر برايم..

يأتي مع الجهاز قلم ضوئي كما هو موجود في الجالكسي نوت و الجالكسي نوت ١٠.١ من سامسونج.. ويحمل كاميرتين أمامية وكذلك خلفية بدقة  ٨ ميجابيكسل.. الجهاز يأتي بعدة سعات تخزينية كما أنه هنا إمكانية إضافة سعة تخزينية خارجية من خلال (MicroSd) حتى ٣٢ جيجابايت..

لم تتحدث الشركة عن أي أسعار بعد.. ولكن الجهاز سوف يصدر في شهر ابريل القادم باذن الله.. ومن هنا حتى ذلك الوقت سنكون قد عرفنا السعر بالتحديد بإذن الله.. هل تتوقع بأن يحظى هذا الجهاز بتلك الشعبية كما حصل لجهاز الترانسفورمر برايم؟

وندعك الآن تستمتع بالصور..





















Leave a Comment