X

برشلونة 2012: Huawei تطرح أسرع هاتف في العالم

بعد أن تسربت صورة أولية من شركة Huawei الصينية الأسبوع الماضي لجهازها الغامض، ها هي الشركة تكشف تفاصيل هذا الجهاز المثير بل وتكشف عنه أمام الجميع في المؤتمر الدولي للهواتف الجوالة في برشلونة MWC 2012.

جهاز Ascend D quad

انه جهاز Ascend D quad الذي يعتبر أسرع هاتف جوال في العالم لغاية الآن وذلك بفضل ما يحتويه من مركبات تكنولوجية ومواصفات تقنية.

ولكن وقبل الخوض بالمواصفات ننوه بأن حرف D في تسميته يشير إلى كلمة Diamond أي الماسة (الجوهرة) وهي سلسلة تسعى الشركة الصينية من خلالها إلى طرح أجهزة تكون الأسرع في العالم وتصطف وسط افخر الأجهزة الذكية في العالم وهي معدة لميسوري الحال لما تحتويه من مواصفات فائقة.

وأما معالج هذا الجهاز فهو رباعي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز وهو من صناعة ذات الشركة Huawei وحسب قول الشركة الصينية فإن هذا المعالج أسرع بـ 49% من بقية المعالجات المعتمدة في الأجهزة الأخرى التي تعتبر من الأجهزة السريعة في العالم.

أما من حيث التصميم الخارجي فالجهاز لا يبدو مختلفا عن سلفه الذي تم الكشف عنه في لاس فيجاس وكان جهاز Ascend P1 S الذي بلغ سمكه 6.68 ميليمترا بينما يبلغ سمك الجهاز الذي نحن بصدده الآن 8.9 ميليمترا، وسيكون مزودا بشاشة 4.5 بوصات وأما الذاكرة العشوائية (رام) فهي واحد جيجا بايت إضافة إلى كاميرا خلفية بجودة 8 ميجا بيكسل مع إضاءة فلاش مزدوج وتصوير فيديو بدقة 1080P HD وكاميرا أمامية بجودة 1.3 ميجا بيكسل في حين تبلغ سعة ذاكرة التخزين 8 جيجا بايت والجهاز يدعم Dolbi Seround 5.1 ويدعم كذلك تكنولوجيا يطلق عليها EarSmart “الاذن الذكية” التي تقوم على تنقية الملفات الصوتية من الضجيج إضافة الى بطارية 1800 ميلي امبير في الساعة، وبالطبع مما لا شك فيه فأن الجهاز يعمل بنسخة اندرويد 4.0 – “ساندويش الايس كريم”.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment