X

ها هي (HTC) تطلق سلسلتها الجديدة (ONE) !

بعد أن أطلقت شركة سامسونج جزءاً مما لديها اليوم.. وتبعتها الشركة الصنية هواوي.. ومن ثم أتت العريقة سوني بسلسلة (Xperia).. هاهي تأتي الشركة التايوانية بسلسلتها الجديدة والتي أطلقت عليها (ONE).. تأتي هذه الأجهزة ومنها ما يملك المواصفات الخارقة ومتوسط والآخر متدني راجية ً بذلك العودة للأضواء ولكسب عشاقها حول العالم..

جميع أجهزة (HTC) الجديدة تعمل على نظام الاندويد ٤.٠ (الآيس كريم ساندويتش) وجميعها يحلمون لمسات (HTC Sense 4.0) الجديدة.. وكذلك كل جهاز يأتي معه سماعات (Beats Audio) الرائعة.. وكذلك إضافة لذلك ٢٥ جيجابايت مجاناً من (DropBox).. ليس ذلك فحسب! بل كل جهاز يملك ضعف قدرة التصوير أي يمكنك تصوير الفيديو وأخذ صورة فوتوغرافية في آن واحد بكل سلاسة ودقة عالية.. جميع الأجهزة تأتي بدون أزرار حقيقة وجميعها إفتراضية في الشاشة..

ونبدأ من الأقل فالأفضل..

(HTC One V) يملك شاشة بعرض ٣.٧ انش وبمعالج أحادي النواة بسرعة ١ جيجاهيرتز.. إضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة ٥١٢ ميجابايت.. الجهاز يملك بطارية بسعة ١٥٠٠ mAh غير قابلة للإزالة.. مزيد من التفاصيل الدقيقة!

(HTC One S) هو الجهاز الأوسط ويأتي بشاشة عرض ٤.٣ انش من نوع (qHD Super AMOLED).. وبمعالج ثنائي النواة وهو يأتي كجهاز ذو سمك ٨ مم.. يأتي بسعة بطارية ١٦٥٠ mAh..  ولمزيد من التفاصيل الدقيقة!

(HTC One X) وهو الوحش القادم.. يملك شاشة من نوع (Super LCD2) وبعرض ٤.٧ انش.. ويأتي بمعالج من نوع ٤+١ والذي يملك خمسة أنوية النواة الخامسة هي للحفاظ على البطارية.. يملك ذاكرة داخلية بسعة ٣٢ جيجابايت وذاكرة عشوائية بسعة ١ جيجابايت.. تابع مزيد من التفاصيل الدقيقة!

الشركة التايوانية قادمة بقوة هذا العام.. وهذه الأجهزة هي أجهزة تبشر بخير.. وتبشر بإنتشار واسع وعودة قوية لهذه الشركة العريقة.. الشاشات والكاميرات والإبداع في الأجهزة واضح.. فعلى سبيل المثال جهاز (One X) يأتي بكاميرا مع تقنية (HDR) كأفضل كاميرا جوال في العالم.. وقد كان الكل ينتظر هذه الأجهزة بفارغ الصبر..

Leave a Comment