X

الجالكسي نيكسوس في السعودية عن طريق (STC) الشهر القادم

الجهاز الأول الذي حصل على الآيس كريم ساندويتش في العالم.. نعم فهو الإبن المدلل لشركة جوجل! الجهاز هو النسخة الأخيرة من سلسلة نيكسوس والتي تقوم على تصميمها وإختيار العتاد جوجل ومن ثمّ تقوم بطلب أحد شركائها بتصنيعه والذي حظيت بذلك الشرف شركة سامسونج الكورية..

الجهاز منذ صدوره في نوفمبر من العام الماضي وحتى الآن لم ينزل السوق السعودي بشكل رسمي بعد.. ولكن كانت شركة الاتصالات السعودية متواجدة في المؤتمر العالمي للجوالات لتقوم بعقد صفقات وإدخال الأجهزة الحديثة إلى السوق السعودي.. وكان من أبرزها أن يكون الجالكسي نيكسوس والجالكسي نوت ١٠.١ من سامسونج..

الجالكسي نيكسوس سيكون متوفر الشهر المقبل بسعر ٢٤٩٩ ريال سعودي من قِبل شركة الاتصالات السعودية.. وسيكون متوفر في الفترة ما بين ١٥ إلى ٢٢ من مارس.. بينما الجالكسي نوت ١٠.١ سيكون حصري البيع في المملكة عند شركة الاتصالات السعودية فور صدوره.. كما أن الاتصالات السعودية توفر إمكانية شراء الأجهزة عن طريق الباقات المرتبطة بعقود مع الشركة..

إنها مبادرة رائعة من شركة الاتصالات السعودية والتي تجلب أحدث الأجهزة إلى السوق السعودي.. بينما موبايلي وزين لم نجد عندهم أي شيء في المقابل ولعل الحال ينطلق على بقية دول الخليج والعالم العربي.. نود أن نشير إلى أن الجهاز متوفر في متجر يوافينيو بسعر ٢٤٩٩ ريال سعودي فقط ويصلك في خلال ٣ أيام.. كيف ترى مجهودات الاتصالات السعودية؟ وهل أسعارها تعد ممتازة حتى الآن؟

Leave a Comment