سامسونج وأسوس سيطرا على المؤتمر والاندرويد هو الملك !

غير مصنف أضف تعليق

Android-eating-Apple-on-clouds-e1302711856374

في اليوم الأول من مؤتمر الجوالات العالمي.. كانت السيطرة تامة من قبل سامسونج وأسوس على المؤتمر فكلتا الشركتين لم تظهرأي جهاز في اليوم ما قبل المؤتمر كما فعلت بقية الشركات وأظهرت ١٧ جهاز يوم الأحد.. وكان هناك وجود لبقية الشركات لإظهار بعضاً من الملحقات والإكسسوارات وكذلك استعراض أجهزتها الرائعة التي تم الإعلان عنها..

كان لاندرويد حضور في المؤتمر.. وكان مكتض جداً ومليء بما يأخذ الفكر.. كان الكل هناك وكان الآيس كريم سوزع هناك.. نعم إنه ساندويتش آيس كريم يتم أكله عن طريق الفم! الرائع في يوم أمس الاثنين هو إعلان نائب رئيس جوجل لقطاع الإتصالات والأب الروحي لاندرويد (اندي روبن) عن إحصائيات جديدة للاندرويد تثبت سيطرته المطلقة على العالم..

فقد أعلن عبر صفحته في جوجل+ بينما هو يتمشى في ردهات المؤتمر عن أن هناك أكثر من ٣٠٠ مليون جهاز اندرويد حول العالم.. وأنه يتم تفعيل أكثر من ٨٥٠ ألف جهاز جوال وجهاز لوحي يومياً.. في وجود لمتجر اندرويد الذي تحاوز ٤٥٠ ألف تطبيق.. هذه الأرقام ستجعل البعض يبكي! ربما لأ فهم لم يعودوا موجودين!!

سامسونج أعلنت كذلك عن جهازها اللوحي الجديد المنتظر (GALAXY Note 10.1) الذي يحمل القلم الضوئي كما في الجالكسي نوت الجوال ويأتي بالاندرويد ٤.٠ وبواجهات سامسونج.. ثم أعلنت عن جهازها الجديد مشغل الموسيقى (Galaxy S Player) والذي يعمل على الجينجربريد وهو سيحصل على الآيس كريم قريباً.. وهو ذو شكل رائع!!

أسوس الشركة الذي تثبت نفسها رغم عدم قناعتي شخصياً بها.. إلا أنها تقدم جهازاً رائعاً يتمثل في جوال وجهاز لوحي ولابتوب في آن واحد.. وأطلقت عليه جهاز (Padfone) ليكون  الجهاز الجديد من أسوس.. كما أنها أطلقت جهاز (Transformer Pad Infinity) اللوحي والذي يأتي بدقة عالية جداً لشاشته وبشكل يشابه ذاك الجهاز ترانسفورمر برايم الشهير..

كان هناك أيضاً حضور لشركات أخرى مثل (Panasonic) بجهازها الجوال الجديد الذي يأتي يسماكه رائعة وبشكل جذاب ويعمل على الاندرويد ٤.٠ وكما أن هناك جهاز آخر من شركة (ZTE) والذي يأتي بمعالج رباعي النواة ويعمل على الآيس كريم ساندويتش كذلك..

(HTC) حضرت اليوم بجهازها الملحق وهو (HTC Media Link) والذي يعطيك القدرة على مشاركة كل ما في شاشة جوالك سواء (One X) أو (One S) على أي تلفاز بشكل رائع وخرافي.. بمجرد أن تسحب أصابع الثلاثة على شاشة جوالك تكون شاشتك على التفاز وبالسحب للأسفل تكون قد أغلقت المشاركة.. رائع؟

المزيد بإنتظارنا اليوم.. ولنرى شمس الثلاثاء ستشرق وترينا ماذا؟ فالمؤتمر مستمر على مارس الأول.. وعلى وجه العموم فالأجهزة قد ظهرت مجملاً ولكن لا يزال هناك ما يهمنا بالتأكيد في ذاك المؤتمر هناك في برشلونه.. كيف ترى المؤتمر وآداء الشركات حتى الآن؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول