X
    الأقسام: Samsung

برشلونة 2012: سامسونج تطرح “ميني تاب” جديد

طرحت شركة سامسونج الكورية الجنوبية في جناحها في المؤتمر الدولي للأجهزة النقالة في برشلونة – MWC 2012 جهازا يعتبر “ميني تاب” لتشغيل ملفات الملتيميديا.

Galaxy S WiFi 4.2

ويبلغ قطر شاشة الجهاز الجديد الخاص بتشغيل هذه الملفات دون أن يكون متصلا بأي شبكة هواتف خليوية، 4.2 بوصات ودقة عرض 480/800 بيكسل والشاشة مصنوعة من IPS LCD.

وقد أطلقت على الجهاز التسمية الرسمية: Galaxy S WiFi 4.2 وهو مزود بمعالج أحادي النواة بتردد سرعته واحد جيجا هيرتز وكذلك بكاميرا خلفية بجودة 2 ميجا بيكسل وأمامية VGA.

ويأتي الجهاز مزودا بمنظومة متطورة لتشغيل الملفات الصوتية وهي SoundAlive وسماعات ستيريو للرأس، وذاكرة للتخزين سعتها بحجمين 8 جيجا بايت أو 16 جيجا بايت قابلة للتوسعة بواسطة microSD لغاية 32 جيجابايت.

والجهاز مزود ببطارية قدرتها 1500 ميلي أمبير في الساعة وهذا يعني أن مدة عمل الجهاز بفضل هذه البطارية لافت للنظر خاصة وأن الجهاز غير متصل بأي شبكة خليوية.

جهاز Galaxy S WiFi 4.2 يأتي مزودا كذلك بنظام تشغيل اندرويد 2.3 “خبز الزنجبيل” وفيه تطبيق ChatOn من سامسونج وثلاث من اشهر الألعاب حاليا: Need For Speed Hot Pursuit, Fifa 2012 و-Angry Birds Original.

وأما بخصوص موعد ظهور هذا الجهاز في الأسواق فقد قالت سامسونج إنها ستبدأ تسويقه اعتبارا من مطلع شهر ابريل الوشيك على ان يكون سعر الجهاز ما يقارب 300 دولارا أمريكيا.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment