X

جهاز Galaxy Nexus سيظهر في السعودية بعد أسبوعين

الاتصالات السعودية تعلن عن تعاون مشترك مع شركتي جوجل وسامسونج، وطرحها لجهاز Galaxy Nexus في المملكة العربية السعودية اعتبارا من النصف الثاني من شهر مارس المقبل، وهو أول جهاز بنظام أندرويد الإصدار 4.0 أو ما يعرف بنسخة “ساندويش الآيس كريم”.

Galaxy Nexus

وستتيح الشركة لعملائها الحصول على الجهاز قريباً بأسعار وبخيارات مناسبة لباقات الأجهزة الذكية التي تحتوي على عدد من الخدمات كل شهر مقابل رسوم شهرية.

ويتميز الجهاز بكونه أول جهاز في العالم يحمل إصدار 4.0 لنظام أندرويد، كما أنه يعد امتداداً لأجهزة النيكسس التي لاقت نجاحاً واسعا حول العالم، كما يتميز الجهاز بشاشة قطرها 4.65 بوصات من نوع Super AMOLED HD عالية الوضوح، وكاميرا 5MP وتصميم انسيابي أنيق، مع خفة ملحوظة في الوزن تبلغ 135 غراما.

ويلي ذلك العرض الأصلي لتصميم جهاز NEXUS S، كما يتميز التصميم بالاستدارة التي تلائم طبيعة الكف وكذلك الوجه عند إجراء المكالمات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة الاتصالات السعودية من خلال تغطية جميع المدن والمناطق المهمة بشبكة الجيل الثالث في مختلف مناطق المملكة، تسعى حاليا لإطلاق خدمة الجيل الرابع المتطورة 4G LTE لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment