X

سامسونج تؤكد: لا جالكسي اس ٣ في ابريل

الجهاز لم يظهر ولم يحن وقته بعد ومنذ العام الماضي والتسريبات والإشاعات من كلّ حدبٍ وصوب.. وبين الفينة والأخرى تأتي الشركة الكورية لتنفي بعض الأخبار.. ولعل آخر التسريبات التي إنتشرت هي موعد إطلاق الجهاز وأنه سيكون في شهر ابريل القادم.. ولكثرة التسريبات وعددها الذي يفوق التصورات آثرنا عدم الكتابة عن كل شيء..

ولكن الشركة اليوم أكدت عدم وجود أي نية لطرح الجهاز المنتظر (GALAXY S III) في ابريل القادم.. وأنه لا تزال تعمل على إنتاج النسخة الثالثة كما ينبغي أن يظهر عليه.. فهو الخلف لخير سلف! ولعل كل تأخيره فيها من الخيرة الكثير.. لا ندري ماذا تخبئ الشركة بين ردهاتها هناك في كوريا.. فالجهاز الجالكسي اس ٢ قد حصل على جائزة أفضل جهاز جوال في العالم عام ٢٠١١ والأكيد بأن الشركة لن ترضى بالمركز الثاني لجهازها القادم..

الأكيد بأن المنافسه ستكون محتدمة بين سامسونج وآبل فالكل لديهما جهازٌ منتظر.. هنا الجالكسي اس ٣ وهناك الآيفون الخامس.. والكل يخبئ الكثير لمحبيه.. ولا أعتقد بأن سامسونج ستقف عند حجم شاشة ٤.٨ انش أو واجهة من السراميك أو البلاط.. فالمنافسة على أشدها وهذه الفروقات البسيطة لن تجدي نفعاً.. هذا ما أراه! كيف ترى الجهاز القادم؟

Leave a Comment