X
    الأقسام: Samsung

سامسونج تنفي إطلاق جهاز جلاكسي أس 3 في ابريل

نفت شركة سامسونج ما تردد من أن شهر ابريل سيشهد إطلاق جهاز جالكسي أس 3 المرتقب بلهفة كبيرة من قبل أنصار التكنولوجيا في كل أرجاء العالم.

وقالت شركة سامسونج في إعلان مقتضب على صفحتها على موقع “تويتر”، إن إطلاق جهاز جالاكسي أس 3 لن يكون خلال شهر ابريل. وأضافت انه حين يكون بالإمكان الكشف عن موعد إطلاق الجهاز المرتقب، سيتم نشر هذا الموعد على حساب الشركة في موقع تويتر على الفور.

وجاء إعلان الشركة الكورية لدحض ما نشره موقع ZDnet الذي ادعى في مقال له أن مصادر مطلعة من شركة سامسونج نقلت إليه معلومة مفادها أن إطلاق الجهاز المنتظر سيكون خلال شهر ابريل.

وبما أن موقع ZDnet تربطه علاقات وثيقة في مجال الإعلانات التجارية مع شركة سامسونج، ظن الجميع أن الموعد المذكور بالفعل صادر عن سامسونج، مما اضطر الشركة إلى نفي ذلك رسميا.

المعلومة الوحيدة التي لم تنفها شركة سامسونج لغاية الآن والمتعلقة بموعد إطلاق جهاز جالاكسي أس 3 هي أن الجهاز سيرى النور خلال النصف الأول من السنة الجارية، أي في موعد أقصاه نهاية شهر يونيو، على أن تكون المدة بين الكشف عن الجهاز وطرحه في الأسواق اقصر ما يمكن ليتسنى للشركة الاستفادة من زخم الترويج الذي ستحدثه عملية الكشف عن الجهاز ومواصفاته.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment