مفاجأة: متجر التطبيقات “اندرويد ماركت” بحلة جديدة

غير مصنف أضف تعليق

في خطوة مفاجئة، كشفت “جوجل” قبل ساعات عن الشكل الجديد لمتجرها من التطبيقات وأطلقت عليه تسمية Google Play، وهو بالطبع ذات المتجر المعروف لدينا من التطبيقات ولكن مع ترتيب جديد جاءت به الشركة.

متجر جوجل الجديد

وبالرغم من التسمية الغريبة بعض الشيء، إلا أن متجر “جوجل” لا يحتوي الألعاب فحسب، وإنما هو متجر يحتوي كل أنواع التطبيقات موزعة حسب مواضيعها وفحواها مثل: الموسيقى، الأفلام، الكتب، التطبيقات والألعاب. بالطبع جديد المتجر هو توزيع محتوياته على التصنيفات الجديدة والتصميم الجديد لصفحاته.

وسيكون بوسع المستخدمين نشر التطبيقات ومشاركتها مع الآخرين عبر موقع “جوجل +” وكذلك تحميل التطبيقات عن بعد إضافة إلى الاستماع للموسيقى وقراءة الكتب عبر شبكة الانترنت.

وقد تم استبدال تسميات مثل: Music وVideo وBooks بتسميات أخرى على التوالي: Play Music وPlay Video وPlay Books .

وتسعى “جوجل” إلى توحيد كافة خدماتها تحت سقف واحد وعندها سيكون بمقدورها التركيز على الأهم من بينها وإبرازه. ليس في هذه التغييرات ما هو جديد بالفعل سوى أن “جوجل” تود الترويج لبعض خدماتها على حساب خدمات أخرى.

وسيبدأ المتجر المذكور بهيئته الجديدة باستبدال المتجر القديم المعروف لدى الجميع بتسمية “اندرويد ماركت”، سواء على صفحة الموقع على شبكة الانترنت أو في أجهزة الاندرويد اعتبارا من نسخة 2.2 من النظام وما بعدها إضافة إلى التطبيقات التي ستتخذ شكلها الجديد تدريجيا. ولهذا لا تتعجب إذا اختفت إيقونة “الماركت” فجأة من شاشة جهازك وظهر مكانها شكل جديد.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول