X

سامسونج تقول: ما فيه ١٠ مارس ولا ما يحزنون.. كل الحكاية خطأ مطبعي !

بالأمس أعلنت الشركة الكورية عبر موقعها الرسمي الخاص بالفلبين بأن الجالكسي اس ٢ سيحصل على تحديث الآيس كريم ساندويتش بكرة.. كان هذا الخبر قد ظهر كأفضل الأخبار لملاك الجالكسي اس ٢ هذا العام.. فكل ما نريده هو آيس كريم يا سامسونج! ولكن يبدو أن هذا لم يكن إلا خطأ من الفرع الفلبيني..

حيث أعلنت اليوم رسمياً عبر حسابها الكوري في تويتر بأن الأمر كله كان عن طريق الخطأ.. وأنه لا صحة لتاريخ ١٠ مارس كيوم تحديث أجهزة الجالكسي اس ٢ للآيس كريم ساندويتش.. وتقول بأن أي تحديثات بخصوص تاريخ إرسال الآيس كريم لأي من أجهزتها سيكون عن طريق حسابها الرسمي في تويتر..

نعيدكم بالذاكرة قبل عدة أيام.. فتذكرون يا صحبي بأن الفرع الإسرائيلي قد أعلن عن أن ١٥ مارس هو يوم إطلاق الآيس كريم ساندويتش على الجالكسي اس ٢ ! هذا الخبر الذي نشر في صفتحهم الرسمية على الفيسبوك قد تم حذفه نهائياً.. ماذا أفعل بكِ يا سامسونج؟ وكيف بملاك الجالكسي اس ٢ الآن.. فبعد أن قرب الموعد إلى بكرة تأجل إلى إشعار آخر..

ولكن دعني أقول بأن الفروع التي أطلقت التواريخ لم تعلنه إلا ولديها علم بأنه في اليومين القادمين سيتم إرسال التحديث.. فلا دخان من دون نار ولكن ربما أن سامسونج وجدت أخطاء بسيطة مؤخراً وأحببت أن تقوم بتعديلها قبل الإرسال الرسمي.. لكن لننتظر وفي غضون أسبوع إن شاء الله سنتحد عن كيف وجدتم الآيس كريم على أجهزتكم!

Leave a Comment