X

تسرب صور جديدة لجهاز سوني المنتظر “بيبر”

لقد سبق ونقلنا لكم بعض الصور التي تسربت منذ فترة غير وجيزة لجهاز Sony MT27i Pepper وكنا توقعنا أن تطرح الشركة اليابانية هذا الجهاز رسميا في المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة في برشلونة، ولكنها لم تفعل ذلك لأسباب غير واضحة.

جهاز Sony MT27i Pepper

والآن فقد تسربت صورة جديدة معدة للترويج للجهاز المنتظر بعد أن كانت صور أخرى قد تسربت للصحافة وننشرها هنا أسفل المقال.

والجهاز الذي تأخر الإعلان عنه لأسباب غير واضحة، معد للمستخدم المتوسط. فهو ليس ذا قدرات فائقة ولا يمكن اعتباره في الوقت نفسه جهازا متدني المواصفات، أي انه يشبه إلى حد بعيد شقيقيه اللذين ظهرا في برشلونة: Sony Xperia U وSony Xperia P.

وإذا تمعنا بالمواصفات فإننا سنجد انه مزود بشاشة قطرها 3.7 بوصات بدقة عرض 854/480 بيكسل، وهو مزود كذلك بمعالج ثنائي النواة بسرعة تردد 1 جيجا هيرتز وبكاميرا خلفية بجودة 5 ميجا بيكسل.

ويبدو كذلك من الصورة والمعلومات التي تسربت أن الجهاز سيحتوي على عنصر NFC، وبطارية 1320 ميلي أمبير في الساعة. ويبدو من تصميم الجهاز الظاهر في الصورة انه ذو تصميم مبسط لا يرقى إلى التصاميم الرفيعة التي ظهرت عليها بقية أجهزة الشركة مؤخرا.

وتقول المعلومات انه سيعتمد نسخة “خبز الزنجبيل” أي اندرويد 2.3 من نظام التشغيل في حين تعد شركة Sony بأنها ستمد الجهاز بأحدث نسخة من الاندرويد في اقرب فرصة ممكنة.

جهاز Sony MT27i Pepper

جهاز Sony MT27i Pepper

جهاز Sony MT27i Pepper

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment