X

وأخيرا: تطبيق Instagram في طريقه إلى الاندرويد

بعد انتظار دام طويلا، تفاخرت الشركة التي طورت تطبيق Instagram أثناء المؤتمر الدولي للتصوير SXSW المقام حاليا بأنها أعدت نسخة تجريبية من تطبيقها لأجهزة الاندرويد.

تطبيق Instagram

وقال مسئول في هذه الشركة إن نسخة التطبيق الخاصة بأجهزة الاندرويد تفوق كثيرا النسخة المستخدمة في أجهزة ابل، مؤكدا أن الانتظار الطويل لمستخدمي الاندرويد حظي بمردود سخي من شركته متمثلا بمزايا أفضل للتطبيق.

ما هو تطبيق Instagram؟

لمن لم يسمع لغاية الآن بالتطبيق المعروف بهذه التسمية نقول انه تطبيق في مجال تبادل الصور وتحريرها وتعديلها وهو تطبيق انتشر في كل أرجاء العالم وسط مستخدمي أجهزة ابل.

ويتيح لنا التطبيق تعديل الصور وتحريرها بواسطة فلاتر خاصة وأدوات مختلفة مثل الإطارات على أنواعها التي يمكن إضافتها للصور وكذلك التحكم بسطوع ووضوح الصور وغيرها العديد من الأمور التي تخضع لتدخل المستخدم.

وما يميز هذا التطبيق انه عبارة عن شبكة اجتماعية لتبادل الصور ويستطيع كل مستخدم أن يتعقب كل ما يصدر عن مستخدم بعينه ومتابعة الصور التي ينشرها عبر هذا التطبيق في الشبكات الاجتماعية الأخرى.

لقد ترك تطبيق Instagram أثرا كبيرا في شبكة الانترنت لدرجة أن الكثير من نجوم الفن والرياضة والسياسة يبحثون عن هذا التطبيق كوسيلة للانتشار والوصول إلى المستخدم بسهولة.

وفي شهر ديسمبر من العام المنصرم 2011 منحت شركة ابل تطبيق Instagram لقب “تطبيق العام 2011″ بعد أن تم تحميل التطبيق أكثر من 150 مليون مرة من متجر ابل للتطبيقات “ابستور”.

متى سيظهر هذا التطبيق لأجهزة الاندرويد؟

قدم مطورو هذا التطبيق أمام الحاضرين في المؤتمر عرضا شيقا لعمل التطبيق على جهاز “جالاكسي نيكسوس”، وقد أبدى الخبراء اهتماما كبيرا بما أظهره التطبيق من مواصفات.

لم يتم لغاية الآن الكشف عن موعد محدد لطرح هذا التطبيق، ولكن مصادر مطلعة أفادت بأن التطبيق متوفر لدى عدد من المختصين ليفحصوه على عدة نماذج من الاندرويد قبل إطلاقه للجميع.

في هذه الحالة يبدو أن موعد إطلاق التطبيق أصبح قاب قوسين أو أدنى وعندها سيتسنى لكافة مستخدمي الاندرويد من خلال تطبيق Instagram نشر الصور عبر مواقع مثل فيسبوك وتويتر وغيرهما من الشبكات الاجتماعية.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment