X

صورة أخرى مسربة .. هل هذا هو الجالكسي اس 3 ؟!

أضحينا كل يوم نستقبل تسريبات عن الأجهزة الغير معلن عنها وأصبح الكل يبحث عن أي خبر أو صورة هنا أو هناك .. حتى اني سوف اقترح يوما من الأيام أن نطلق على هذه السنة بسنة التسريبات ! فلقد رأينا الكثير الكثير من التسريبات لعدة شركات أمثال LG  و HTC سوني لكن الكل كان يوجه أنظاره نحو السيدة سامسونج !

سامسونج وضعت العالم في حيرة بعد تأجيلها طرح النسخة القادمة من هاتفها الجالكسي اس .. ومنذ ذلك الوقت ونحن نرى الكم الهائل من التوقعات و التكهنات حول مواصفات التحفة القادمة ، اليوم و إكمالا لمسيرة التسريبات يخرج لنا أحد الموظفين في سامسونج بصورة لهاتف يدعي أنه الجالكسي اس 3 ، الصورة مشابهة جداً لما نقلناه لكم سابقاً من تصميم يعتقد أنه للهاتف ..

وفقا للمصدر فإن الهاتف سيأتي بواجهتين هما واجهة التتش ويز من سامسونج و الواجهة القياسية للأندرويد من جوجل بحيث سيكون المستخدم قادر على إختيار إحداهما أما بالنسبة للشاشة فهي بمقاس 4.7 انش و بتحديد عالي يبلغ 720P و الأطراف حولها نحيفة للغاية ، المعالج من نوع Exynos 4212 يملك أربعة أنوية كما أن الذاكرة العشوائية (الرام) تصل إلى 2 جيجابايت ! بالنسبة للكاميرا فإن دقتها تبلغ 12 ميجابيكسل .. أما الشيء المثير  هنا أن البطارية ستبلغ سعتها 2250 ملي امبير ! و كل هذا في هاتف يملك من الخلف غطاء مشابه لهاتف HTC One S و بسمك 8 ملم !

بالنسبة للواجهتين و حرية اختيار المستخدم لأي واحدة منهما حيث أعتقد أنها غير صحيحة .. لأن المصنعين يأخذون النسخة الخام من الأندرويد  من جوجل ثم يقومون بتركيب واجهاتهم عليه .. لذا قد تكون هذه الصورة -التي تبين وجود واجهة الأندرويد القياسية- مأخوذة وقت تطوير الجهاز قبل تركيب واجهة التتش ويز .. هذا توقعي ولكن لو حدث هذا الأمر ستكون خطوة موفقة جداً من سامسونج ! أما بقية المواصفات فإني أجدها منطقية جدا ..

إذا هل تعتقد أن هذه التسريبات صحيحة أم لا ؟ أو تعتقد أن الشركان بأنفسهم يفتعلون هذه التسريبات لعمل ضجة لمنتاجتهم ؟ ننتظر رأيك ..

Leave a Comment