X
    الأقسام: Samsung

جالكسي أس 3 يطرح للبيع قبل الكشف عنه رسميا

من الأجهزة التي تزايد الحديث عنها في الآونة الأخيرة هو جهاز شركة “سامسونج” القادم من سلسلة “جالاكسي” وهو Galaxy S III الذي تتردد عنه شائعة جديدة مع كل يوم يمر.

ما نشره موقع التسوق mobilectiy

آخر الأخبار المثيرة المتعلقة بهذا الجهاز هو ما نشره موقع التسوق mobilectiy المعروف بتنظيم المبيعات المسبقة لمختلف المنتجات عبر الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية.

فقد نشر هذا الموقع إعلانا تجاريا مفاده انه بدأ يتلقى طلبيات لشراء جهاز Galaxy S III المعروض للبيع باللون الأسود بحالة Unlocked. وقد حدد الموقع لهذا الجهاز سعر 799.99 دولارا أمريكيا يشمل الإرسالية إلى بيت الزبون مجانا في الولايات المتحدة.

وإذا تمعنا في الإعلان الذي نرفق لكم هنا صورة عنه، نلاحظ صورة الجهاز التي نشرها الموقع المذكور وهي عبارة عن صورة نشرت منذ ثلاثة اشهر في موقع Concept Phones وكأنها للجهاز الجديد القادم.

وطالما لم يعد يستغرب احد من ظهور الجهاز في مواقع التسوق الالكتروني قبل الكشف الرسمي عنه، فإن ما يهمنا في الوقت الراهن هو مواصفات الجهاز الحقيقية.

في الموقع نفسه نجد مواصفات الجهاز وهي تؤكد غالبية ما تردد من مزايا للجهاز القادم. إذ يقول موقع التسوق الأمريكي إن الجهاز المذكور Galaxy S III المطروح للبيع مزود بشاشة قطرها 4.65 بوصات بتكنولوجيا Super AMOLED Plus ودقة 1280/720 بيكسل. وأنه مزود بشريط أدوات من نوع TouchWize الإصدار 4، في حين سعة ذاكرة التخزين فيه 16 جيجا بايت إلى جانب ذاكرة عشوائية (رام) قيمتها 2 جيجا بايت.

إضافة لهذا كله، ورد في الموقع إياه أن الجهاز مزود بكاميرا جودتها 12 ميجا بيكسل مع فلاش LED وقدرة على تصوير الفيديو بجودة Full HD وانه مزود بمعالج رباعي النواة بتردد سرعته 1.8 جيجا هيرتز.

علينا القول إن هذه المواصفات تتطابق مع المواصفات التي تناقلتها مختلف الشائعات لغاية الآن باستثناء الذاكرة العشوائية التي تبدو هنا “سمينة” بعض الشيء.

على أية حال لم يتبق لنا الكثير من الانتظار حتى نرى ونلمس الجهاز الجديد من سلسلة أجهزة “جالاكسي” من صنع “سامسونج” لأن الشركة وعدت، ونحن نثق بوعودها، بأن الجهاز الجديد سيظهر قبل انقضاء النصف الأول من العام الجاري… بقي شهران ونصف.

جالاكس اس 3 – صورة سربت اليوم من عامل بشركة سامسونج

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment