X

تطبيق مجاني للبث التلفزيوني لمختلف الأخبار المصورة

هذا التطبيق الذي اشتهر في البداية وسط مستخدمي أجهزة “ابل”، وصل أخيرا إلى متجر “جوجل بلاي” ليستفيد منه مستخدمو أجهزة الاندرويد كذلك.

التطبيق ليس جديدا بقدر ما هو مستحدث ولكنه يحتوي على العديد من المحطات التلفزيونية العربية والأجنبية التي تنقل الأخبار على أنواعها،  سواء الاقتصادية أو السياسية أو العامة، وهي كذلك محطات تهتم بالشأن الإقليمي أو العالمي.

من المحطات التي يتضمنها التطبيق: الجزيرة بالعربية وبالانجليزية، الجزيرة مباشر ومباشر مصر، وفضائيات أخرى مثل “الآن” “والعالم” و”المغربية” و”العربية” والفضائية الليبية وفضائية “اللؤلؤة” الخليجية إضافة إلى عدد من المحطات الإخبارية العالمية مثل قناة CNBC وقناة EuroNews وقناة “روسيا اليوم” وقناة France 24 وغيرها من القنوات.

ويمكنك استعراض هذه القنوات بصورة شاملة ويمكنك كذلك اختيار الفئة التي تهمك من هذه القنوات لتعرضها بمفردها مثل الأخبار الاقتصادية أو الإقليمية أو السياسية أو ذات الاهتمام الخاص.

يستحق الذكر أن القنوات الفضائية التي يتضمنها التطبيق تستجيب بسرعة للمشاهدة وهي بالطبع تتطلب الاتصال بشبكة الانترنت لمشاهدة سلسة ولكن في حال توفر اتصال قوي عبر 3G فهذا لا يمنع من مشاهدة هذه القنوات عبر اتصال كهذا.

لتحميل تطبيق Livestations من متجر “جوجل بلاي” مجانا إليك هذا الرابط.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment