اسبح بخيالك مع تصاميم مهووسي الجالكسي اس 3 !!

غير مصنف أضف تعليق

120319teksam-9_5dc03

الجالكسي اس 3 في هذا الوقت يكاد ان ينتزع لقب المتنبي ” مالئ الدنيا و شاغل الناس” بسبب الأخبار و الإشاعات و التسريبات التي لا تنفك عن  الظهور في كل يوم ، هذا ولم يعلن عنه حتى الآن فكيف لو تم اطلاقه في الأسواق ؟ الكل متحمس لهذا الهاتف .. المصممون أحد اولئك المتحمسين لهذه (التحفة) الرائعة وكل منهم قد سبح في خياله ليقدم لنا ما هو تصوره لهذه التحفة ..

لدينا اليوم عدة تصاميم من أحد المهووسين بالجالكسي اس 3 و المسمى “HAFIZOFF” (ماله شغل بحافز)  هذا المصمم يقدم تصوره للهاتف وماذا يود أن تضعه سامسونج فيه ، لنبدأ بالصور ..

(1)

(2)

(3)

(4)

(5)

في التصميم الأول يود المصم أن تطلق سامسونج الهاتف بالأندرويد آيسكريم ساندويتش النقي بدون واجهة التتش ويز .. لكن ما اذا قالت سامسونج هيهات ؟ التصميم الثاني يمكن أن نطلق عليه جالكسي نيكسس اس 3 لشبهه الكبير بالجالكسي نيكسس بحواف الشاشة تكاد تكون معدومة ، أما الثالث فهو الذي اعجبت به شخصيا .. الحواف الحادة الشبيهة Xperia S من سوني و الغطاء الخلفي الرائع و منطقة الكاميرا ، كلها اعجبت بها ، أما الرابع فأجده يشبه قليلا الهاتف HTC One X .. في الحقيقة لم يعجبني ، أما التصميم الأخير فهو إعادة تصميم لما نشر من صورة سابقا على أنها للجالكسي اس 3 ..

ماذا عن رأيك في التصاميم ؟ أيهم شغل بالك ؟ اخبرنا بالتعليقات في الأسفل ..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول