X
    الأقسام: Samsung

جالاكسي أس 3: تأتي الشائعات بحجم التوقعات

تزداد التوقعات الخارقة من جهاز Galaxy S III كلما اقترب موعد إطلاقه الذي حسب ما وعدت به شركة سامسونج أصبح قريبا جدا، ولهذا فإن الجميع يتوقع لهذا الجهاز أن يأتي بكثير من التجديدات وان يجعل استخدام الهاتف الذكي عملية ممتعة لم يسبق لها مثيل.

الشحن اللاسلكي

كثير من الشائعات ترددت منذ أن سمعنا لأول مرة أن جهاز Galaxy S III في طريقه إلى المستخدم قريبا، وذلك ليس فقط لأن شركة سامسونج تعتبر من الشركات الرائدة في عالم الهواتف الذكية، وإنما لأن هذا الجهاز يعتبر أهم جهاز لدى واحدة من الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا.

ومن الملفت للنظر من بين ما تردد من شائعات عن قدرات ومواصفات الجهاز المرتقب انه سيأتي بتقنية الشحن اللاسلكي لبطاريته.

فقد كتب في هذا الصدد موقع Android Police أن جهاز Galaxy S III سيكون أول جهاز في العالم يستخدم هذه الطريقة في شحن بطاريته، من خلال وضع الجهاز على مقربة لمصدر انبعاث الطاقة الذي سيشحن البطارية دون الحاجة بوصل الجهاز بواسطة كابل أي كان.

ولكل من لم يسبق له أن تابع هذه التكنولوجيا الخاصة، نذكر أن كثيرا من الشركات بذلت وتبذل الجهود للتخلص من كوابل شحن الأجهزة العاملة بالبطارية، منها شركة Dell التي حاولت قبل عامين طرح هذه التكنولوجيا ولكنها تعثرت، وعلى ما يبدو هنا أن سامسونج نجحت في تخطي كل الصعاب لمد التيار الكهربائي بدون كابل من الشبكة إلى الجهاز، في حال صدقت الشائعة.

ونكرر انه في حال تبين أن هذه حقيقة لها أساس من الصدق، وليست مجرد شائعة، فإن هذا يعني التغلب على أعتى المشاكل التي تواجه كافة الأجهزة الذكية حاليا، وهي نفاذ قدرة البطارية بسبب الشاشة الكبيرة ومختلف البرمجيات العاملة في الخلفية التي تستهلك البطارية باستمرار، ناهيك عن المعالجات القديرة الجديدة متعددة النوى التي تستهلك هي الأخرى البطارية بسرعة.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment