Acer تكشف عن جهاز لوحي جديد رباعي النواة

غير مصنف أضف تعليق

كشفت شركة Acer الستار عن جهاز لوحي الجديد من صنعها اطلقت عليه Iconia Tab A510 وهو يعمل بأحدث نسخة من نظام الأندرويد وهي النسخة التي تعرف بـ “ساندويش الايس كريم” وهو مزود بمعالج رباعي النواة.

Iconia Tab A510

ويتميز الجهاز بشاشة يبلغ قطرها 10.1 بوصات، وهو أول جهاز لوحي يظهر بمعالج رباعي النواة بعد ما كانت شركة Acer تطلق اجهزتها اللوحية بمعالجات ثنائية النواة. وتبلغ دقة الشاشة 800/1280 بيكسل، بكثافة ألوان تبلغ 720 بكسل في البوصة المربعة الواحدة، وهي أقل من دقة الآيباد الجديد التي تبلغ دقة شاشته 2048/1536 بيكسل وكثافة ألوانه في البوصة المربعة الواحدة 1080 بيكسل.

ومن الجدير بالذكر أن شركات أخرى مثل أسوس ولينوفو، قد أعلنت عن إطلاق وشحن أجهزة لوحية بمعالج رباعي النواة ونظام تشغيل أندرويد.

ويتميز الجهاز بمعالجه القوي من نوعTegra 3 من صنع شركة NVIDIA  الذي يحتوي على أربعة نوى Cortex-A9.

ويأتي ضمن نظام التشغيل أندرويد 4.0 حزمة Polaris Office 3.5 التي تتكامل مع أنواع ملفات Microsoft Office كما يحتوي اللوحي على منفذ micro-HDMI ومنفذ microUSB 2.0 وبطاقة ذاكرة microSD وذاكرة عشوائية (رام) 1 جيجابايت وذاكرة حفظ سعتها 32 جيجا بايت.

والجهاز مزود بكاميرا أمامية دقتها 1 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل، وقدرت Acer أن تتراوح البطارية تستطيع تشغيل الفيديو حتى 12 ساعة متواصلة.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول