X

لينوفو تتيح لك خدمة رفع ملفاتك الى “السحاب”

أعلنت شركتا لينوفو وSugarSync عن إطلاق خدمة “لينوفو للتخزين السحابي عبر شوغرسينك” (Lenovo Cloud Storage by SugarSync)، وهي أول خدمة تخزين سحابي يتم دمجها بالحواسيب الشخصية والأجهزة اللوحية التي تنتجها لينوفو لتكون جاهزة فوراً للعمل عند تشغيل الجهاز لأول مرة.

Lenovo Cloud Storage by SugarSync

وتعمل لينوفو وSugarSync معاً لتقديم خدمة سحابية رائدة على مستوى الصناعة تتيح للمستخدمين الوصول إلى ملفاتهم الشخصية ومزامنتها وحفظ نسخ احتياطية منها والوصول إليها من مختلف أنواع الأجهزة لديهم، سواء كانت هذه الملفات صوراً أو أغانٍ أو أفلاماً شخصية أو غيرها من الملفات.

سوف تتوافر خدمة “لينوفو للتخزين السحابي عبر شوغرسينك” في الحواسيب المحمولة الجديدة من عائلتي ThinkPad و IdeaPad وأجهزة لينوفو اللوحية العاملة بنظام آندرويد في جميع أنحاء العالم عدا الصين اعتباراً من شهر أبريل المقبل.

ويمكن تحميل خدمة “لينوفو للتخزين السحابي عبر شوغرسينك” والاستفادة منها بدءاً من اليوم.  تقدم خدمة “لينوفو للتخزين السحابي عبر شوغرسينك” للمستخدم حساباً مجانياً بسعة 5 غيغابايت يتيح له إجراء مزامنة آلية وفورية لملفاته الخاصة كالصور والفيديو والموسيقى إلى السحابة من حاسوب لينوفو الشخصي أو اللوحي لديه أو من أي جهاز نقال، بحيث تكون تلك الملفات متاحة أمامه دائماً، ومن أي جهاز يريد استخدامه في تلك اللحظة. كما تتوافر ترقيات لسعات تخزين أكبر مقابل الدفع.

وخلافاً لغيرها من خدمات التخزين السحابي، لا ينحصر عمل “خدمة لينوفو للتخزين السحابي عبر شوغرسينك” فقط على منتجات لينوفو ولكنها متاحة أيضاً مع منتجات الشركات الأخرى المجهزة للاتصال بالإنترنت، ويشمل ذلك الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وباستخدام جميع أنظمة التشغيل الرئيسية.

فضلاً عن ذلك تسمح خدمة “لينوفو للتخزين السحابي عبر شوغرسينك” بمشاركة الروابط مع الآخرين لتنزيل الملفات مباشرة من السحابة. وتوفر بهذا للمستخدمين إمكانية تبادل الملفات كبيرة الحجم مثل ملفات الفيديو أو الصور عبر مختلف الأجهزة.

كما يمكن للمستخدمين أيضاً وضع روابط دائمة لملفاتهم على مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر، بحيث يمكن للأصدقاء تنزيل الملفات مباشرة من السحابة. ويمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من إضافة SugarSync على برنامج Outlook، الذي يمكنهم من مشاركة الملفات من السحابة مباشرة عبر رسائل البريد الإلكتروني في برنامج Outlook دون الحاجة لإرفاق الملفات من الجهاز.

لتحميل خدمة “لينوفو للتخزين السحابي عبر شوغرسينك” إليك هذا الرابط.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment