X
    الأقسام: Samsung

هل تنوي سامسونج إطلاق جهاز جالاكسي تاب 11.6

خلافا لباقي الشركات المصنعة للأجهزة اللوحية، فإن شركة سامسونج لا تعتمد على جهاز لوحي وحيد، وإنما لديها مجموعة من الاجهزة اللوحية بأحجام مختلفة بدءاً من 7 بوصات الى 10.1 إذا استثنينا الجلاكسي نوت 5.3 بوصات.

صورة من الاعلان التجاري

الآن بلغنا ان شركة سامسونج تستعد لإطلاق جهاز لوحي بمقاس مختلف عن الاجهزة التي سبقته وسيكون مزودا بشاشة قطرها 11.6 بوصات.

فقد نشر موقع Android me يقول ان اعلانا تجاريا قد ظهر مؤخرا يروج لمعالج من نوع Exynos 52050، وظهر فيه  جهاز لوحي بشاشة اكبر ولهذا فهناك من يعتقد ان قطرها 11.6 وهي شاشة الجهاز اللوحي القادم من سامسونج.

يشار الى ان الكثير من متابعي وأنصار شركة سامسونج اصيبوا بخيبة امل كبيرة بسبب فقر ما قدمته الشركة في معرض لاس فيجاس وفي مؤتمر برشلونة هذا العام في الوقت الذي قدمت فيه بقية الشركات اجهزة رائعة خطفت الاضواء.

ونذكر القراء بأن معلومات غير مؤكدة حول ظهور جهاز جالاكسي تاب 11.6 كانت ظهرت منذ اسبوعين حين نشر موقع آخر هو Pocket-IN معلومات مطابقة حول جهاز لوحي شاشته بهذا الحجم، وكان ذات الموقع اورد في تفاصيل الخبر ان الجهاز سيكون مزودا بمعالج ثنائي النواة سرعته 2 جيجا هيرتز، بينما درجة وضوح الشاشة ستكون 2560/1600 بيكسل.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment