بدء التسجيل المسبق للحصول على Instgram للاندرويد

غير مصنف أضف تعليق

منذ شهر ديسمبر من العام المنصرم 2011، ونحن نسمع ان شركة جوجل خصصت قوى بشرية وموارد مالية لتطوير تطبيق Instgram الشهير لتبادل الصور بين الاجهزة ليكون متوافقا للعمل مع نظام التشغيل اندرويد.

تطبيق Instgram

لقد مرت عدة اشهر وكل ما سمعناه ونقلناه لكم منذ عدة ايام هو ما كشفته جوجل من ان العمل على اعداد هذا التطبيق يسير بسرعة فائقة وان طرحه للاستخدام العام لاجهزة الاندرويد اصبح قريبا جدا.

الجديد في الامر ان شركة جوجل دشنت اليوم حملة لتسجيل الراغبين في التزود بهذا التطبيق مسبقا، أي ان عملية التسجيل انطلقت قبل اطلاق التطبيق نفسه في متجر “جوجل بلاي” المعروف في السابق بتسمية “اندرويد ماركت”.

ويقول المتابعون لتجديدات جوجل ان الغرض من التسجيل السهل والبسيط هو ان يتلقى الراغبون بلاغا فورا عند اطلاق التطبيق لكي يتمكنوا من تحميله على الفور. ولا يستبعد هؤلاء المتابعون ان يحظى بعض الذين سجلوا انفسهم في هذه اللوائح، منذ الآن بإمكانية تحميل النسخة التجريبية للتطبيق ليتعرفوا عليها الى ان تظهرالنسخة النهائية منه.

وقد تلجأ جوجل الى اسماء عشوائية من بين من سجلوا انفسهم وتعرض عليهم تحميل النسخة التجريبية كي تستعين الشركة بملاحظاتهم وانطباعاتهم في استكمال كل ما هو مطلوب قبل اطلاق التطبيق في النهاية.

للتسجيل المسبق للحصول على تطبيق Instgram إليك هذا الرابط.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول