X

جديد في تطبيق الرسائل الصوتية للأندرويد Google Voice

اخبار سارة لكل من يستخدم تطبيق الرسائل الصوتية المعروف بتسمية Google Voice بعد ظهور إضافات جديدة لهذا التطبيق المجاني تجعل من استخدامه في غاية الاهمية لكل جهاز اندرويد.

Google Voice

الجديد في هذا التطبيق المعروف وسط مستخدمي الاندرويد هو ما تمت إضافته من مزايا وخصائص جديدة له بما فيها امكانيات الاستفادة الأوسع من قدراته.

بفضل التحديث الجديد للتطبيق، اصبح بوسع المستخدم الاطلاع بشكل مختلف على الرسائل الصوتية التي تركها له المتصلون في الوقت الذي تعذر عليه الرد على المكالمات الواردة، إذ يمكنه الآن ان يرى هذه الرسائل الصوتية على شكل لائحة مرتبة الى جانب الرسائل الواردة والخارجة التي لم يتم الرد عليها، حيث إضيف عامود جديد يتضمن الرسائل الصوتية التي تنتظر الاستماع اليها.

هذه الخاصية بشكلها الجديد تعتبر سهلة الاستخدام وهي تجعلك تتعرف على تاركي هذه الرسائل الصوتية حسب اسمائهم او ارقامهم الظاهرة بجانب كل رسالة كهذه.

وبعد ان تنقر على واحدة من هذه الرسائل الصوتية سيكون بإمكانك الإصغاء للرسالة الصوتية بسرعة اكبر من المعتادة، ويمكنك أيضاً الإصغاء اليها ببطء وهذه خاصية رائعة كي لا يفوتك كتابة عنوان او رقم هاتف يذكره المتصل تارك الرسالة. وأما الاطلاع على فحوى الرسالة بسرعة اكبر، فهي خاصية تساعدك على الاطلاع على الرسائل الصوتية الطويلة توفيرا للوقت.

إلى جانب هذا فقد سعت جوجل الى تحديثات جمة في شكل التطبيق وهيئته ناهيك عن انه اصبح يستجيب بشكل ممتاز لنسخة نظام الاندرويد 4.0 (الايس كريم).

ويلاحظ من الصور المرفقة أدناه وجود زر لمسح كل رسالة صوتية على حدة، وكذلك يتضمن التطبيق صورة المتصل إن توفرت في الجهاز ورقم هاتفه كي تعرف مسبقا من صاحب الرسالة الصوتية وهناك أيضاً زر للتحكم بسرعة الاستماع وقوته وكذلك تفاصيل عن موعد تلقي الرسالة.

للراغبين بتحميل تطبيق Google Voice المجاني من متجر “جوجل بلاي” يمكنهم القيام بذلك من خلال هذا الرابط.

Google Voice

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment