شائعة: موتورولا تعتزم اطلاق نموذج حديث من RAZR

غير مصنف أضف تعليق

من الاجهزة التي تلقى اعجاب المستخدمين في مختلف ارجاء المعمورة هو ما طرحته شركة موتورولا وهو جهاز RAZR ذو المواصفات الخارقة والأداء الممتاز.

جهاز RAZR

وقد تمكن جهاز RAZR مع ظهوره لأول مرة الى الاصطفاف الى جانب افضل اجهزة الاندرويد المطروحة في السوق مثل جهاز جالاكسي اس 2 وكذلك أحدث أجهزة HTC حتى ذلك الحين من سلسلة Sensation.

أما الآن فتتردد شائعات عن ان شركة موتورلا تنوي قريبا طرح نموذج جديد من هذا الجهاز بمواصفات ومزايا مستحدثة قد يشكل خطرا على بقية الاجهزة المتوفرة في الاسواق وليس عليها فحسب وإنما على الأجهزة التي لا تزال قيد التطوير وينتظر ظهورها هي الاخرى قريبا.

وحسب ما تقول الشائعة ان شركة موتورولا ستطلق نموذجا من جهاز RAZR بكاميرا تصل جودتها الى 13 ميجا بيكسل HD، وهذا أمر غير مسبوق في اجهزة اندرويد، كما سيكون الجهاز مزودا ببطارية قدرتها 3300 ميلي امبير في الساعة وهو ما يضمن للجهاز ساعات طوال من العمل المتواصل.

وفي حال تحققت هذه التوقعات فأن النموذج المستحدث من جهاز RAZR من موتورولا سيأتي بتحديات جديدة الى ساحة الهواتف الذكية. ولكن دعونا ننتظر لنتبين الحقيقة من التكهنات عند توفر معلومات من مصدر موثوق.

جهاز RAZR

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول