X

تم بيع جميع تذاكر (Google I/O) في أقل من ٢٠ ثانية !

مؤتمر جوجل I/O الذي سيعقد في ٢٧ إلى ٢٩ من شهر يونيو القادم.. هذا المؤتمر هو للمطورين وهو لا يعدّ مجاناً حيث أن التذاكر تباع في تاريخ ووقت معين.. وكان لهذا العام أن يكون هذا اليوم وقبل ساعة وبضع دقائق هو وقت بدء البيع.. التذاكر تأتي بسعر ٣٠٠ دولار أمريكي للطلاب و ٩٠٠ دولار لغيرهم.. وعدد التذاكر المتاحة هي ٥٥٠٠ تذكرة !

كنت قد استيقظت من الصباح الباكر مجهزاً فطوري وهو عبارة عن زعتر ولبنة.. ومتفائل بأني سأكون جاهزاً لشرائها من أول دقيقة.. وفعلاً في تمام الساعة ١٠ صباحاً بالتوقيت المحلي هنا.. كنت قد وضعت علامة صح على الموافقة على الشروط ومن ثم ظهرت لي الشاشة التالية والفرحة ملئ عيني..

وبعد تحميل لمدة دقيقة كاملة.. ظهرت لي النافذة التالية..

الكل مستاء عن عدم مقدرتهم على الحصول على تذكرة والكل منبهر من السرعة الكبيرة التي نفذت بها التذاكر.. ففي العام الماضي قد نفذت بعد ٥٩ دقيقة.. وهذا العام بعد الدقيقة الحادية عشر نفذت تذاكر الطلاب والدقيقة العشرون نفذت جميع التذاكر واغلقت الأبواب وأصبحت أغسل صحن الزعتر..

هو تم إيقاف النظام وإظهار رسالة نفاذ الكمية في بعد ٢٠ دقيقة من بدء البيع.. إلا أنني أجزم بأن أول ١٠ ثوان هي كانت المدة التي حجزت فيها جميع التذاكر.. كل الأماني بأن يكون هناك إعادة لفتح الأبواب بشكل مفاجئ.. فكما قد كان هناك في العام الماضي النداء الأخير وبيعت تذاكر مرة أخرى.. وأسوء الإحتمالات أن نضطر لشراء التذاكر بأسعار مغالى بها في السوق السوداء..

لا تنسوا الساعة ٨.٣٠ بتوقيت الرياض سيكون لنا لقاء ودّي معكم على جوجل+.. كونوا هناك Androidhas.com/+

Leave a Comment