الأسبوع المقبل هو موعد إطلاق خدمة جوجل السحابية (Google Drive)

غير مصنف أضف تعليق

Google-Drive-Drawing

هذه الأيام لم يعد فقدان الجهاز هو أمر يتحسر عليه كما كان في السابق لما تذهب معه من المعلومات الكبيرة والثمينة والتي لا تعاد نهائياً.. ولكن مع خدمات التخزين السحابي الذي تقدمه لنا الشركات المتعدد ولعل جوجل أولها.. فالكل أصبح يستخدم هذه الخدمات كما كان في حديثنا يوم أمس في الإجتماع على جوجل+ بأن الكل يستخدم إما (Dropbox) أو (Box) أو (Minus) أو جميعها معاً.. وكلنا نعلم بأن جوجل تحضر لخدمة جوجل درايف والتي ستقضي عليهم جميعاً..

الخدمة نعلم جميعاً بقدومها.. وقدومها قريباً ولكن لم تعلن جوجل عن موعد إطلاقها أو مزاياها أو أي شيء خلاف أنها قادمة لا محالة.. ولكن ظهرت أحاديث تؤكد بأن الخدمة ستظهر في شهر ابريل المقبل.. وقد تظهر مبدأيا كخدمة تجريبية في أول اسبوع من ابريل.. ونجد أن أبرز ما يجعل الخدمة مهمة وأكثر فاعلية.. أن جميع مستخدمي الاندرويد يملكون حساباً لدى جوجل وبهذا لا حاجه لتسجيل حساب جديد..

والآن جوجل تقوم بتخزين الأسماء، والصور، والموسيقى، والفيديوهات، والتطبيقات على حسابك لدى جوجل.. فإضافة خدمة التخزين السحابي مع إمكانيات أكثر يعطي المستخدم الأريحية والسهولة المطلقة في استخدام مصدر واحد لتخزين جميع ما يريد بأمان واستقرار.. ولكن السؤال الأهم.. كم السعة التي ستتيحها جوجل مجاناً وبكم السعات الإضافية! فهنا سيكون مربط الفرس حينما تكون جميع الخدمات في دائرة واحدة متاقربة الأقطار..

الأكيد بأن جوجل عندما تطرح الخدمة فهي ستطرح (API) الخاصة بها للمطورين.. معطيتهم الإمكانيات لتطوير والإبداع في إدخال إبتكارات جديدة على هذه الخدمة الحسابية الجديدة من جوجل..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول