X

مقطعين فيديو لفتح الصندوق لأجهزة (HTC One)

الشركة العريقة اتش تي سي قد أسدلت الستار في مؤتمر الجوالات العالمي الشهر الماضي عن أجهزتها القادمة لهذا العام وكانت في سلسلة أطلقت عليها (One).. هذه السلسلة عبارة عن ثلاثة أجهزة.. أولها (ون اكس) وهو الأقوى والأفضل ومن ثم (ون اس) وهو المتوسط وذو المواصفات الممتازة.. ومن ثم الأخير وهو الأقل مواصفاتاً رغم أنها رائعة (ون ڤي)..

هذه الأجهزة جميعها ستصر في الشهر المقبل.. منها (One X) والمتوقع صدوره في اوروبا بعد خمسة أيام.. وستتبعه البقية بمجرد الإعلان عن الأول.. هذه الأجهزة تملك مزايا رائعة وهي إعادة لهيبة الشركة التايوانية بعد أن كان سنة ٢٠١١ سنة كبيسة بعد أن كانت هي القائدة الهمام للاندرويد.. في المقاطع التالية تستطيع أن تكتم الصوت فلعلها أفضل!

نبدأ بجهاز اتش تي سي ون اكس.. وهو ذو المعالج رباعي النواة + واحد ويعد أحد أقوى المعالجات في العالم.. كما أنه يملك شاشة عرض عالية الوضوح من نوع (Super LCD2 HD) بدقة ١٢٨٠×٧٢٠ بيكسل بعرض ٤.٧ انش..

ومن ثم جهاز ون اس المتوسط والذي يأتي مدعما بشاشة عالية الدقة من نوع (Super AMOLED qHD).. وهذا الجهاز يعمل على معالج ثنائي النواة بسرعة ١.٥ جيجاهيرتز وذو وزن خفيف..

والأخير وهو ون ڤي ذو الحظ الأقل حتى في الفيديوهات.. فلم أجد مقطعاً واحداً يصور فتح الصندوق.. ولكن لنعطي نبذه عنه فهذا الجهاز يأتي بمعالج أحادي النواة بسرعة ١ جيجاهيرتز.. وبشاشة عرض ٣.٧ انش! الجهاز يعمل على الآيس كريم ساندويتش وكذلك لمسات (HTC Sense 4.0) الجديدة كما لدى الاثنين أعلاه..

أرى بأن اتش تي سي قد عرفت الطريق الصحيح للعودة إلى قلوب عشاقها.. ومتشوق لتجربتها جميعها وأعتقد بأن ون اكس هو ما أجده الأفضل والأنسب لاستخدامي.. من تجده أفضل؟

Leave a Comment