X

سوني تعلن عن موعد إدراج اندرويد 4.0 لاجهزة اكسبيريا

الكل يذكر ان شركة سوني (حين كانت بشراكة مع اريكسون) اعلنت مطلع العام انها تنوي في نهاية شره مارس وبداية ابريل ادراج نسخة الايس كريم في اجهزتها من سلسلة Xperia المصنوعة خلال خلال عام 2011، اليوم خرجت علينا Sony بموعد رسمي لهذا التحديث المنتظر.

جهاز اكسبيريا

فقد ورد على موقع شركة Sony الرسمي ان اول الاجهزة التي ستحظى بالنسخة الاحدث من نظام الاندرويد هي اجهزة Xperia التي طرحت في الاسواق خلال العام المنصرم وهي:

Xperia Neo V
Xperia Arc S
Xperia Ray
ومن المتوقع ان تحصل هذه النماذج الثلاثة على نسخة الايس كريم في اواسط شهر ابريل الجاري.

وأما اجهزة Sony الأقدم فستحصل على نسخة الايس كريم بعد ذلك بوقت قصير، أي حتى نهاية شهر ابريل الحالي او بداية شهر مايو الوشيك، وهي الاجهزة التالية:

Xperia Neo
Xperia Play
Xperia Arc
Xperia Active
Xperia Pro
Xperia Mono Pro
Xperia Mini
Live With Walkman

وجاء في موقع شركة Sony بهذا الشأن ان النسخة الأحدث لهذه الاجهزة ستكون متاحة مجانا عبر اجهزة الكمبيوتر فقط (ويندوز وماكنتوش)، وكما اعتدنا على منتجات Sony فإن هذه النسخة الجديدة ستكون داعمة للغة العربية.

وإذا كان بعضكم يتساءل عن الاجهزة الاقدم من صناعة سوني اريكسون (التي اصبحت الآن فقط Sony) مثل جهاز Xperia S فنبلغهم بأن شركة Sony اطلقت بعض المعلومات المتعلقة بهذه النماذج الاقدم حين قالت ان تحديث نظام التشغيل في هذه الاجهزة سيصل خلال الربع الثاني من هذا العام، أي في موعد اقصاه نهاية شهر يونيو.

من الجميل ان نرى كيف تعتني Sony بزبائنها القدماء، فهي تعتني بهم لدرجة انها تمنحهم النسخة الجديدة من الاندرويد قبل غيرهم من اصحاب الاجهزة الاحدث من صنع Sony.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment