بيع عشرة ملايين جهاز جلاكسي اس 3 قبل ظهوره

Samsung أضف تعليق

يبدو ان جهاز سامسونج القادم ألا وهو جالاكسي اس 3 في طريقه لتحطيم الارقام القياسية في مبيعات الهواتف الذكية على كل الاصعدة حتى قبل ظهوره في الاسواق.

جالاكسي اس 3

فقد كشف مصدر مسؤول في شركة سامسونج امس ان شركته تمكنت من بيع 10 ملايين جهاز من نموذج جالاكسي أس 3 الذي لم يصل الاسواق لغاية الآن، وانما تمت عملية البيع حسب الطلبيات المسبقة في مواقع التسوق على شبكة الانترنت وبعض متاجر سامسونج في انحاء العالم التي تتلقى طلبيات الزبائن.

ويذكر ان شركة سامسونج لم تعلن لغاية الآن عن موعد طرح هذا الجهاز الاحدث من سلسلة جالاكسي ولكن المراقبين يتوقعون ان نرى الجهاز في الاسواق نهاية يونيو وبداية يوليو القادمين.

إلى ذلك قال مراقبون اقتصاديون ان شركة سامسونج تمكنت على ما يبدو من تحقيق انجاز غير مسبوق في مجال مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الاول من العام الجاري. فقد نجحت الشركة في بيع ما يقارب 40 مليون جهاز من مختلف نماذجها خلال الاشهر الثلاثة الماضية من السنة الجارية. ويحقق اكبر المبيعات من بينها حاليا في الاسواق، جهاز Galaxy Y العامل بنظام اندرويد وسعره يناسب الأسواق المتوسطة والمنخفضة.

وقالت مصادر في شركة سامسونج انه يباع من هذا النموذج  شهريا مليون و750 الف جهاز، وهي كمية تعادل مبيعات جهاز جالاكسي اس 2 . ليس في الامر ما يدعو الى الاستغراب في حال كشفنا ان سعر الجهاز لا يتعدى الـ 120 دولارا امريكيا بدون أي عقد.

لهذا الاسباب المجتمعة معا، يتوقع المراقبون الاقتصاديون ان تعلن سامسونج عن ارباح تعادل 5.28 مليار دولار خلال الربع الاول من العام الجاري، وهي ارقام قياسية لتاريخ مبيعات الشركة من الأجهزة الذكية.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول