X

تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات الهاتفية في الاندرويد

يمكنك بواسطة تطبيق Auto Call Recorder الرائع الذي ظهرت منه نسخة جديدة، ان تسجل كافة المكالمات الهاتفية الواردة والخارجة من جهازك بصورة تلقائية وذلك من خلال هذا التطبيق المجاني.

Auto Call Recorder

وكما ذكرنا اعلاه، فأن نسخة جديدة ظهرت من هذا التطبيق الممتاز منذ عدة أيام، وهو لمن لم يسبق له ان تعرف عليه يتيح لك تسجيل المكالمات حسب اختيارك.

فتستطيع تسجيل كافة المكالمات الواردة، او تلك الخارجة من الجهاز، او حتى تستطيع تحديد من أي الارقام ترغب تسجيل المكالمات الواردة تلقائيا.

بعد انتهاء المكالمة يمكنك الاستماع الى المكالمة مجددا وتستطيع ان تحفظها اينما شئت سواء في ذاكرة الجهاز او في بطاقة الذاكرة SD حيث يتم حفظ الملف الصوتي بنسق wav او ANR او 3gp.

ومن اجل الحصول على جودة افضل لتسجيل المكالمات، تستطيع تجربة حالتين للتسجيل واختيار افضلهما، وهي تسجيل صوت الطرف الآخر  عبر السماعات الداخلية للجهاز، او عن طريق فتح السماعات الخارجية لتسجيل صوت الطرف الآخر عن طريق مكبر الصوت في الجهاز.

ويحذر مطورو التطبيق من أمرين، اولهما: ان يراعي كل مستخدم قوانين الدولة التي يقيم فيها وهل مثل هذا التطبيق غير مخالف للقانون المحلي، والأمر الآخر هو ان التطبيق لا يعمل مع بعض الأجهزة، ولهذا لئلا يستغرب كل من لن يتمكن من تشغيله على جهازه، آملا بأن يتم تحديث التطبيق بنسخة قادمة ليعمل مع اكبر عدد من الاجهزة الممكنة.

لتحميل تطبيق Auto Call Recorder مجانا من متجر “جوجل بلاي” اليك هذا الرابط.

Auto Call Recorder

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment