X
    الأقسام: Samsung

ترقبوا الكشف عن Galaxy S III في شهر مايو

اطلقت شركة سامسونج دعوة رسمية لحدث تستعد له مرتبط بجهاز Galaxy S III يوم الثاني والعشرين من شهر مايو القادم في لندن، وقد ظهرت الدعوة المرفقة ادناه تتضمن صورة تثير الفضول والتساؤل: هل هذا حقا الجهاز المنتظر؟

Galaxy S III

فقد جاء في الدعوة التي وزعتها شركة سامسونج ان الجيل الجديد من سامسونج قادم يوم الثاني والعشرين من شهر مايو في لندن – المملكة المتحدة.

ليس صدفة ان تختار سامسونج مدينة لندن لتكشف عن جهازها المرتقب بشغف Galaxy S III. فعاصمة الضباب هذا العام تستضيف دورة الالعاب الاولمبية الصيفية، وشركة سامسونج واحدة من الشركات الاساسية الراعية لهذه الدورة، ويهمها ان تكون ممثلة بأحدث جهاز لها في فترة الألعاب مع التأكيد على لندن دون غيرها.

وإذا كان الجهاز الظاهر في الصورة المرفقة للدعوة هو بالفعل لجهاز Galaxy S III فإن سامسونج جاءتنا بأكبر مفاجأة في التصميم، لأن مثل هذا التصميم يعتبر اقرب الى اجهزة “ابل” منها الى خط التصميم المعتاد من شركة سامسونج.

ويقول موقع Daum الكوري الذي كشف الصورة على الملأ ان جهاز Galaxy S III سيظهر بنموذجين الاول سيكون مزودا بإمكانية الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع LTE بينما سيكون النموذج الثاني مخصصا للجيل الثالث من الاتصالات.

وبينما يتوقع ان يظهر نموذج LTE في الاسواق خلال شهر يوليو من هذا العام فإن النموذج المعد للجيل الثالث من شبكات الاتصال سيظهر في الاسواق بعد الكشف عن الجهاز بقليل أي خلال شهر يونيو.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment