هل سربت HTC عن طريق الخطأ صورة جهازها الجديد ؟

غير مصنف أضف تعليق

كشفت اول امس شركة HTC عن جهاز جديد يعتمد الجيل الرابع من الاتصالات الشبكية وهو EVO 4G LTE المتطور والمعد خصيصا للأسواق الامريكية.

الوريث القادم لجهاز HTC EVO 3D

ومع الاعلان عن هذا الجهاز اطلقت شركة HTC تسجيلا مصورا تقدم خلاله لجمهور المستهلكين جهازها الجديد اثناء مراحل الانتاج بدءاً من التخطيط والتصميم الاولي للجهاز على الورق وحتى المراحل النهائية من انتاجه.

ولكن عند متابعة الفيديو المرفق فإننا نلاحظ ولو بشكل خاطف نماذج لعدة أجهزة أخرى موضوعة على الطاولات امام المهندسين المصممين في الشركة، ومن بين هذه النماذج يلاحظ نموذج جديد غير معروف لغاية الآن مزود بكاميرتين من جهته الخلفية وهو ما يشير الى ان الجهاز قادر على التصوير بتقنية الابعاد الثلاثة وقد يكون الوريث القادم لجهاز HTC EVO 3D.

تجدر الاشارة الى ان اول جهاز يحتوي على ميزة التصوير بالأبعاد الثلاثة HTC EVO 3D لم يحظ بشعبية وإقبال في الاسواق ومن الممكن ان تكون شركة HTC التايوانية تعيد المحاولة من جديد بطرح جهاز قادر على التصوير بالأبعاد الثلاثة ولكن بمزايا متطورة.

وكنا لاحظنا تطورا مماثلا لدى شركة LG التي طرحت اثناء المؤتمر الدولي للهواتف الجوالة في برشلونة جهاز Optimus 3D Max الوريث الشرعي لجهاز Optimus 3D الذي كان ظهر قبل ذلك بعام خلال المعرض الدولي للتكنولوجيا الذي اقيم في لاس فيجاس 2011، والذي لم يلق كذلك رواجا وحماسا في الاسواق هو الآخر.

من غير المعروف هل سيصل جهاز HTC EVO 3D الجديد الى خط الانتاج للاستهلاك العام ام لا، ولكنه يبدو رائعا في الصور.

ما رأيكم؟ هل نجحت كلا الشركتين في استخلاص العبر من تجاربها السابقة بشأن الاجهزة ثلاثية الابعاد لتطرح لنا الآن اجهزة مختلفة بقدرات تسويقية افضل؟

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول