X

جهاز موتورولا أتريكس 2 يظهر في سوق الإمارات

طرحت موتورولا موبايليتي الأميركية مؤخراً، الهاتف الذكي الأحدث “موتورولا أتريكس 2″، في سوق الإمارات العربية المتحدة، والذي يتيح لمستخدميه أفضل أوقات للترفيهية وتجربة أقوى الألعاب.

جهاز موتورولا أتريكس 2

ويعمل جهاز موتورولا الجديد بنظام التشغيل أندرويد بنسخة 2.3 ألمعروفة بتسمية “خبز الزنجبيل”، وهو مزود بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهيرتز، اما شاشة الجهاز فقطرها 4.3 بوصات عالية الدقة.

والجهاز يأتي بذاكرة عشوائية قيمتها 1 جيجا بايت في حين تبلغ سعة ذاكرة التخزين فيه 4 جياجا بايت مع إمكانية إدخال بطاقة microSD تدعم ذاكرة بسعة 32 جيجابايت.

وزود الهاتف بالعديد من الألعاب التي سيجدها المستخدم على الهاتف المقدمة من EA games كلعبة السيارات الشهيرة Need For Speed بإصدارين ولعبة كرة القدم المميزة FIFA 2010 ومونوبولي وغيرها.

كما يتيح للمستخدمين فرصة تصفح 450 الف لعبة وتطبيق على “جوجل بلاي” وتخزين ما يشاء منها على ذاكرة الجهاز المدمجة أو على بطاقة الذاكرة الإضافية MicroSD.

وبفضل الكاميرا التي تبلغ جودتها 8 ميجابكسل، يمكن للمستخدم التقاط الصور في لحظات وبدقة عالية ملائمة لطباعة بوستر. وتتيح هذه الكاميرا تصوير فيديو عالي الدقة 1080P، بالإضافة إلى بطارية 1735 ميلي أمبير في الساعة التي تعطي الجهاز مدة أطول في حالة العمل والألعاب.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment