الانستقرام، برنامج الملاحة، ونظارات جوجل كانت على طاولة تيك بليز

غير مصنف أضف تعليق

Abumalih 2012-04-13 at 2.04.50 AM

الأسبوع الماضي كان مليئًا بالأخبار التقنية المهمة لمستخدمي وعشاق الاندرويد.. وكان واحد من أبرز ما يدور في الساحة هو وصول الانستقرام على الاندرويد في متجر جوجل بلاي.. ومن ثمّ شراء فيسبوك له بمبلغ مليار دولار كأعلى صفقة قامت بها فيسبوك.. ومن ثم يصل إلى خمسة ملايين تحميل في يومه السادس.. إنه الاندوريد يا سادة!

كما أن جوجل أطلقت نظاراتها الجديدة والتي تنقلنا إلى مستقبل لم نكن نحلم أن نكون به.. وهي نظارات موعودين برؤيتها هذا العام من جوجل بأسعار منافسة.. فسيصبح هناك مهام أكبر على مخرجي أفلام الخيال العلمي لأن جوجل قد جلبت ذلك الخيال إلى حقيقة..

وهل تذكرون تطبيق (Sygic) والتقرير عنه بالكامل اللذي عرضناه في وقت سابق من هذا العام.. هذا التطبيق الخاص بالملاحة والذي يدعم اللغة العربية ويدعم الدول العربية.. وصحيح أنه بمقابل مبلغ مادي إلا أن لديك الفرصة للحصول عليه مجانًا بالمشاركة في مسابقة تيك بليز..

كل ما ذكرناه أعلى ومزيد من الأخبار عن التقنية بشكل عام وعن المسابقة تجدونه في الفيديو التالي من المبدع فيصل السيف والذي يطل عبر قناتهم على اليوتوب كل أسبوع بعدد من الأخبار والشروحات التي تثري معلوماتكم بشكل كبير..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول