جهاز Galaxy S III سيكون بخمسة اعمدة من الايقونات

Samsung أضف تعليق

مع مرور كل يوم نقترب اكثر فأكثر من موعد اطلاق احدث اجهزة سامسونج الكورية الذي تعتبره فخر صناعاتها في مجال الهواتف الذكية، انه Galaxy S III، الذي استطاعت هذه المرة الحفاظ على سرية تامة حول كل ما يتعلق بهذا الجهاز.

Galaxy S III

كل ما تلقيناه لغاية الآن من معلومات ترتبط بهذا الجهاز لا تعدو كونها شائعات وتسريبات لم تحصل على أي تأكيد رسمي من الشركة، والأمر الوحيد الذي ادلت به شركة سامسونج والمتعلق Galaxy S III هو انه سيتم الكشف عنه في موعد اقصاه نهاية النصف الاول من العام الجاري.

ولكن ورغم هذا، فنحن نتلقف أي معلومة مهما كانت جانبية عن هذا الجهاز لعلمنا ان كل مستخدمي الاندرويد يتلهفون لمعرفة ولو الشيء البسيط عن مزايا هذا الجهاز القادم.

وتقول آخر الانباء المتداولة عن هذا الجهاز التي وردت في موقع DDaily الكوري الجنوبي المتخصص بالشؤون التكنولوجية ان شركة سامسونج قررت الابقاء على زر Home في الجهاز الجديد خلافا لما تردد من قبل انه سيختفي.

وقال الموقع المذكور انه دار نقاش واسع بين خبراء شركة سامسونج حول مسألة الابقاء على زر Home او ازالته كما هو حال جهاز جالاكسي نيكسوس، وعلى ما يبدو ان القرار النهائي تم اتخاذه لحظات قبيل بدء التصنيع.

ويضيف الموقع الكوري الجنوبي ان سامسونج قررت ادراج بعض التغييرات على ادوات التحكم في الجهاز الجديد، إذ سيتحول ترتيب الايقونات على شاشة الجهاز الى خمسة اعمدة وليس اربعة كما هو الحال في الاجهزة الاخرى، كما انه من غير المتوقع زيادة دقة الشاشة عن 1280/720 بيكسل، وهذا ما سيجعل حجم الايقونات تبدو اصغر مما هي عليه في جهاز جالاكسي نيكسوس.

تجدر الاشارة إلى ان جهاز Galaxy S III افلت من معرض برشلونة للأجهزة النقالة، وهذا ما منح شركة سامسونج امكانية متابعة كافة الشركات المنافسة وما تقدمه ثم إدراج التعديلات الضرورية على جهاز Galaxy S III قبل إطلاقه، في الوقت الذي تتكتم على كل معلومة عنه بسرية تامة كي تكون كل الاضواء مسلطة على هذا الجهاز حين يظهر.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول