الكشف عن جهاز Meizu MX بمعالج رباعي النواة

غير مصنف أضف تعليق

لأول مرة في العالم يرى النور جهاز يعتمد منصة سامسونج Exynos بمعالج رباعي النواة قائم على اساس ARM Cortex – A9.

جهاز Meizu MX

وبهذا تكون الشركة الصينية بإطلاقها جهاز Meizu MX قد سبقت حتى شركة سامسونج نفسها بطرح جهاز يعتمد هذه التكنولوجيا المعروفة أيضاً بتسمية “32 نانو متر” والتي من شأنها خفض استهلاك الطاقة (البطارية) بنسبة 20%. وكانت سامسونج تستعد لاستخدام هذه التكنولوجيا في جهازها القادم جالاكسي أس 3.

وللتذكير فقط بأن النموذج السابق من جهاز Meizu MX كان ظهر قبل اربعة اشهر وهو مزود بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.4 من Exynos، الذي كان يعتبر اسرع جهاز عند اطلاقه.

وتؤكد الشركة الصينية ان النموذج الجديد من جهاز Meizu MX المزود بمعالج رباعي النواة والذي يعتمد تكنولوجيا “32 نانو متر”، سيكون اسرع من النموذج السابق بنسبة 60% وسيتفوق على سلفه بنسبة 50% من حيث قدرات الجرافيكس.

وأما بخصوص بقية المواصفات التقنية للجهاز المدهش Meizu MX فهو مزود بشاشة 4 بوصات من نوع ASV بدقة 960/640 بيكسل وكثافة تصل 292PPI، والجهاز مزود بكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل وإضاءة فلاش LED وقدرة على تصوير الفيديو بجودة 1080P HD.

وأما بطارية الجهاز فهي 1700 ميلي امبير في الساعة في حين ستكون بقية المواصفات مشابهة للنموذج السابق علما بأن نظام التشغيل المعتمد في هذا النموذج هو اندرويد 4.0 “ساندويش الايس كريم” مع شريط ادوات Flyme الذي وضعته الشركة الصينية Meizu، وفي ذات الوقت تتيح الشركة امكانية استخدام الشريط الاصلي لأدوات التحكم القادم مع نظام الاندرويد.

وأكدت الشركة كذلك ان هذا النموذج من جهاز Meizu MX سيظهر في الاسواق الصينية عند نهاية شهر يونيو المقبل وسيكون سعره 2999 يوان (1780 ريال سعودي) بذاكرة سعتها 32 جيجا بايت و3999 يوان (2373 ريال سعودي) بذاكرة سعتها 64 جيجا بايت، بينما يباع نموذج Meizu MX بمعالج ثنائي النواة حاليا بسعر 2399 يوان (1424 ريال سعودي).

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول