X
    الأقسام: Samsung

مفاجأة: Galaxy S III سيظهر يوم الثالث من مايو

بعد وابل من الشائعات على مدار الاشهر الاخيرة، ها هي اول معلومة مؤكدة تظهر في الدعوات التي وزعتها شركة سامسونج اليوم على الصحافيين لحضور حفل الكشف عن الجهاز الجديد Galaxy S III.

الدعوة التي وزعت على وسائل الاعلام

وجاء في الدعوة ان هذا الحدث سيتم في لندن يوم الثالث من شهر مايو الوشيك أي بعد اقل من 20 يوما. وقد تناقلت وسائل الاعلام الانجليزية نبأ توزيع هذه الدعوة بشيء من الارتياح لأنه اصبح بمقدورها أخيرا تقديم معلومات دقيقة وموثقة تتعلق بجهاز Galaxy S III القادم.

ولكن ورغم البهجة والحماسة التي عمت اوساط الصحافيين إلا ان شركة سامسونج لا تزال تتكتم بكل حرص على كل معلومة ولو جزئية عن هذا الحدث. وبالرغم من انه يبدو جليا من نص الدعوة المقتضب ان الامر يتعلق بالكشف عن الجهاز الجديد من سلسلة جالاكسي، غير ان سامسونج لا تؤكد ولا تنفي ذلك.

وتشير كل الدلائل ان شركة سامسونج اخذت تتبنى مؤخرا طريقة منافستها اللدودة ابل في التكتكم على منتجاتها القادمة، وذلك خلافا لما اعتدنا عليه في الماضي من شركة سامسونج التي كانت تفصح اولا بأول عن كل جديد يتعلق بأجهزتها.

ويبدو ان سامسونج قررت هذه المرة اتباع نهج جديد فحرمت متابعي اجهزتها من التعرف ولو بلمحة عابرة عما تنوي تقديمه هذا الصيف من اجهزة جديدة فلم تشارك في مؤتمر برشلونة سوى بالقليل الذي لم يترك اثرا يليق بشركة عملاقة بحجم سامسونج.

نذكر القراء بأنه نشرت لغاية الآن عشرات الصور قيل عنها في كل مرة انها صور Galaxy S III تسربت بطريقة أو بأخرى الى الصحافة، لدرجة انه اختلط علينا الامر فلم نعد نعرف ايها حقيقية وأيها خيال من نسج الصحافة او الشائعات.

ولكن الامر المؤكد الوحيد هو انه طالما اختفت المعلومات الرسمية فإن الساحة تصبح مشاعا للشائعات على انواعها، وهذا ما حصل بشأن Galaxy S III وهو الامر ذاته الذي يميز فترة ما قبل ظهور اجهزة ابل أيضاً.

وإذا اعتمدنا على كل ما ورد لغاية الآن من معلومات رغم انها غير مؤكدة الى حين ظهور الجهاز نفسه، فيمكننا تلخيص مواصفات Galaxy S III بالتالي:

  • شاشة قطرها 4.65 بوصات (بحجم شاشة نيكسوس)
  • معالج رباعي النواة Exynos بسرعة 1.4 جيجا هيرتز.
  • نظام التشغيل اندرويد 4.0 “ساندويش الايس كريم”
  • ادوات تحكم حديثة من سامسونج – TouchWiz.
  • شحن البطارية لا سلكيا.
  • كاميرا قادرة على تصوير الفيديو فائق الجودة Full HD

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment