X
    الأقسام: Samsung

المزيد من مواصفات جهاز جالاكسي أس 3 المرتقب

ما ان اعلنت سامسونج عن موعد الكشف عن جهاز Galaxy S III وهو الثالث من مايو الوشيك، حتى راحت كافة مواقع الانترنت المتخصصة في شؤون التكنولوجيا بالبحث عن مزيد من مواصفات هذا الجهاز المرتقب كي تعرضها على قرائها.

Galaxy S III

ومن بين المواقع التي اعتادت على نشر مواد موثوقة، هو موقع BGR الذي اجتهد في جلب المزيد من التفاصيل المتعلقة بجهاز Galaxy S III ونماذجه المختلفة.

وحسب ما يقول الموقع المذكور فإن جهاز Galaxy S III سيأتي بدقة Full HD 1080P، وهذه ميزة اذا ما تبينت صحتها فإن تكنولوجيا الشاشات في الاجهزة الذكية النقالة ستقفز الى عالم جديد من حيث جودة العرض.

ويضيف موقع BGR ان شاشة الجهاز القادم Galaxy S III سيكون قطرها 4.65 بوصة وهذا يعني اننا بصدد كثافة تصل الى 473PPI – وهي كثافة غير مسبوقة في شاشات العرض. وفي احشاء الجهاز سينبض معالج من نوع Exynos رباعي النواة وهو من صنع سامسونج، ويبدو انه ذات المعالج المستخدم في جهاز Meizu MX.

وتتحدث التفاصيل الجديدة التي حصل عليها موقع “اندرويد العرب” عن التصميم الخارجي لجهاز Galaxy S III، فتقول ان الجهاز سيكون في غالبيته مصنوعا من السيراميك على ان يتم استخدام عناصر معدنية للحصول على جمالية في التصميم. وسيظهر الجهاز بثلاثة ألوان هي الأسود والأبيض والأزرق. وسيحافظ الجهاز الجديد على زر Home في واجهته ولن يعتمد على ازرار التحرك في الجهات الاربع المدمج بنسخة الاندرويد 4.0. وسيأتي الجهاز بنموذجين من حيث سعة ذاكرة التخزين: 16 جيجا بايت و32 جيجا بايت وكلا النموذجين سيكون مزودا بإمكانية الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع LTE.

ويضيف موقع BGR ان جهاز Galaxy S III سيكون الجهاز الرسمي لدورة الألعاب الاولمبية في لندن هذا الصيف وهذا ما يفسر اختيار لندن مكانا للكشف عنه في الثالث من مايو القادم.

لا شك ان تفاصيل أخرى سترد خلال الفترة التي تفصلنا عن موعد اطلاق الجهاز الجديد المزيد من مواصفات جهاز جالاكسي أس 3

ونحن بدورنا سنزودكم بها اولا بأول الى ان يتم الكشف عن شيء يتعلق بهذا الجهاز بصورة رسمية.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment