X
    الأقسام: Samsung

منذ الآن: أمازون تطرح جهاز Galaxy S III للبيع عبر موقعها

رغم كل الغموض الذي يكتنف الجهاز القادم من شركة سامسونج ورغم التكهنات والتوقعات التي قد تصيب وقد تخيب، فقد فاجأتنا شركة “أمازون” للتجارة الالكترونية بعرض جهاز Galaxy S III للبيع منذ الآن عبر موقعها في المانيا.

صفحة بيع الجهاز في موقع "امازون"

والغريب في الامر ليس عرض الجهاز بحد ذاته وإنما ما يرافقه من معلومات مغايرة لما تسرب عن هذا الجهاز المرتقب. ففي حين كانت التسريبات تتحدث عن جهاز مزود بشاشة قطرها 4.6 بوصات، فإن موقع “أمازون” يعرض الجهاز على انه مزود بشاشة 4.7 بوصات من نوع Super AMOLED.

من ناحية أخرى، أصيب الجميع بشيء من خيبة الامل حين تسربت معلومات مفادها ان كاميرا الجهاز القادم Galaxy S III ستكون بجودة 8 ميجا بيكسل، ولهذا تبدو المعلومة التي يعرضها الآن موقع “أمازون” عن كاميرا الجهاز معقولة، إذ تقول المعلومة الجديدة إن كاميرا جهاز Galaxy S III ستكون بجودة 12 ميجا بيكسل.

وبما اننا نتحدث عن موقع تجاري يعرض جهاز Galaxy S III للبيع من خلال صفحاته، فإننا نرى ان الثمن معروض هو كذلك وهو 599 يورو (2964 ريال سعودي)، وهو نفس ثمن جهاز آخر عملاق ظهر مؤخرا في الاسواق وهو HTC One X.

من هنا يمكننا القول ان جهازين كبيرين سيتصدران المشهد في عالم الهواتف الذكية قريبا هما: Galaxy S III وHTC One X الى ان يظهر جهاز الايفون القادم لنرى هل سيصطف الى جانبهما.

واليكم هذا الفيديو الذي ظهر قبل ايام وفيه يتحدث شاب فيتنامي بالتسجيل المصور عن جهاز الجلاكسي أس 3 ويمسك به بيده، فهل نصدق هذا ام نصدق أمازون” أم ننتظر حتى نرى ما الذي سيظهر يوم الثالث من مايو القادم؟

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment