X

شركة HTC تستعرض قدرات جهازها One X في التصوير

بعد ان شهدنا قدرات التصوير التي استعرضها جهاز نوكيا الرائع PureView 808 ، جاء الآن دور شركة HTC لتبرهن للجميع ان لديها من الاجهزة ما به قدرات هائلة لا يجوز الاستهانة بها.

التصوير اثناء القفز من الطائرة بواسطة HTC One X

حاولت HTC القيام بما قامت به شركة نوكيا وان تستعرض امامنا قدرات الكاميرا في جهازها One X والصور الرائعة التي تلتقطها وهي من الجودة ما تضاهي الكاميرات المهنية المتخصصة.

ومن اجل هذا الغرض، لم تكتف شركة HTC بعرض فيديو عادي لتروج لكاميرا هذا الجهاز او ببضع صور تم التقاطتها بكاميرا الجهاز المذكور، وإنما خطت بموضوع التصوير خطوة الى الأمام، او على الاصح خطوة الى الأعلى.

جاءت التجربة التي عرضتها علينا شركة HTC بجهازها الذي تفتخر به One X عبارة عن تصوير احداث القفز من طائرة حربية عملاقة من ارتفاع شاهق والتصوير اثناء القفز بواسطة هذا الجهاز.

الهدف من هذه التجربة هو ان تبرهن الشركة التايوانية ان جهاز One X يمتلك كاميرا ذات قدرات هائلة، يمكن الاستفادة منها حتى عند القفز بمظلة من طائرة.

ونلاحظ في الفيديو المرفق ادناه ان المستخدم (الشاب في التسجيل المصور) يحمل جهاز One X معه الى كل مكان ويلتقط الصور الفوتوغرافية بنجاح لأدق اللحظات وأصعبها ومن ثم يصعد بالجهاز الى الطائرة التي حلقت على ارتفاع قرابة عشرة كيلومترات الى الأعلى ثم قفز الشاب بالمظلة والجهاز مثبت ليلتقط الفيديو اثناء السقوط الحر ومن ثم عندما تفتح المظلة إضافة الى تصوير المشاركين الآخرين في القفز من الطائرة.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment