X

سامسونج تعلن رسميًا: الجالكسي اس ٣ بمعالج رباعي النواة

إن جهاز سامسونج القادم والذي سيكون الجالكسي اس ٣ بالتأكيد حصل على أغرب الشائعات في التاريخ! فكلٍ يفتي وكأن الشائعة التي قبله لا علاقة لها بالثانية.. ومرة يظهر وعلى أنه بمعالج أحادي النواة ومرة سباعي وهلمّ جرا.. وآخر الشائعات كانت من تطبيق (AnTuTu) والذي أكد أنه حصل على مواصفات الجالكسي اس ٣ وأنه ذو معالج ثنائي النواة.. ولكن ما أن غابت الشمس إلا وسامسونج تعلن بأن القادم كله بمعالج رباعي النواة..

فالآن نستطيع القول بأن كل الشائعات التي تدور حول الجالكسي اس ٣ هي مجرد توقعات وتخمينات لا علاقة لها بالصحة نهائيًا.. والآن نستطيع القول بأن الجالكسي اس ٣ هو ذو معالج رباعي النواة من نوع (Exynos 4) رسميًا.. هذا المعالج من صناعة سامسونج وسيككون بسرعة ١.٤ جيجاهيرتز.. وهو يحفظ من عمر البطارية ما يزيد عن ٢٠٪ ليعطي بطاريات أفضل..

بل أن هذا المعالج كما تؤكد سامسونج هو قريب من تلك المعالجات على الأجهزة الشخصية (PC) ولكن على أجهزة جوال! ما يعني أداء أفضل وقدرة عالية في التفاعل مع جهاز ذو مواصفات أكبر.. ولكن هل هو أسرع من ذاك أو هذا إلى الآن لا نعلم.. ولكن البضعة الأيام القادمة كافية لتثبت ماهية هذا المعالج والجالكسي القادم..

أليس الصبح بقريب؟

Leave a Comment