إل جي تقول تركيزنا على الاندرويد ولا علينا من ويندوز !

غير مصنف أضف تعليق

lg-windows-phone-7

مع كل المصاعب التي تواجهها مايكروسوفت مع نظام تشغيلها الجديد والذي لا يزال في مستوى بعيد كل البعد عن المنافسة مع الاندرويد والآي او اس اللذان يسيطران على السوق بعنفوان الأول.. هذا الأمر يزيد سوءًا عندما تخلت سوني عنها وأعلنت عن تركيزها لصناعة الهواتف فقط للاندرويد.. وكذلك اليوم يزيد الطين بلّة بعزم الشركة الكورية العريقة (LG) لعدم دعم نظام ويندوز فون والتركيز فقط على الاندرويد ولا غير..

هذا الأمر من شأنه أن يجعل الشركة تضع كل ما في جعبتها من إمكانيات وقدرات لصناعة أفضل الأجهزة الجوالة واللوحية للاندرويد دون التشتت بين رغبات مايكروسوفت وحريّة جوجل.. ومع سلسلة (L) المتوقع طرحها قريبًا والتي تأتي بأشكال جميلة وشاشات إل جي الرائعة.. وبالتأكيد فأن مستقبل الأجهزة من هذه الشركة سيزيد قوة متى ما قدمت تلك الأجهزة التي يراهن عليها الكل..

وبالحديث عن تخلي شركات التصنيع عن مايكروسوفت والبقاء مع الاندرويد لهو يجعل موقع مايكروسوفت حرج.. ولكن هل تكفي نوكيا لتقديم نظام ويندوز كمنافس للاندرويد؟ ونعلم أن الفارق بين سوق Play ومتجر ويندوز ما يزيد عن ٤٥٠ ألف تطبيق فارق تطبيقات! وهو برقم مقارب لمتجر آبل! كم وددت أن أرى نوكيا وهي تصنع أجهزتها للاندرويد فلعلها تقدم منافسة أقوى.. ولكن “خل مايكروسوفت تنفعها!”

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول