هل سيطلق الجالاكسي الجديد في الاسواق في 5 مايو؟

غير مصنف أضف تعليق

يتابع كافة عشاق التكنولوجيا الحديثة ولاسيما مستخدمو اجهزة الاندرويد بفارغ الصبر حلول الثالث من مايو (بعد ثلاثة ايام) ليتسنى لهم مشاهدة ما ستكشف عنه شركة سامسونج من جهاز جديد.

ما ظهر على موقع سامسونج بالروسية

وبعد ان اعلنت سامسونج عن نيتها الكشف عن جهاز جديد يوم الثالث من مايو، دون القول صراحة ان القادم سيكون Galaxy S III، راح الجميع يترقب هذا الجهاز على اعتبار انه ليس لشركة سامسونج ما هو اكبر واهم منه حاليا، وإنها تتعمد الكشف عنه في لندن لأن سامسونج تعتبر من كبرى الشركات الراعية لدورة الألعاب الاولمبية الصيفية التي ستقام هذا الصيف في لندن.

كل هذه المعلومات ما هي إلا تكرار لما سبق ونشرناه ولكننا نعيده الى الأذهان بعد ان ظهر في موقع شركة سامسونج باللغة الروسية إعلان جديد مع ساعة للعد التنازلي تشير الى يوم الخامس من شهر مايو.

وبينما ظننا ان موقع سامسونج بالروسية اختلط عليه الامر، تبين اننا خاطئون، فسامسونج روسيا تقصد ما تقصده من وراء هذا الموعد بالذات، وهو الخامس من مايو.

وإذا حاولنا ان نتذكر كيف جرت فصول طرح جهاز Galaxy S II، السابق فسنجد انه تم الكشف عن الجهاز خلال فبراير اثناء المؤتمر الدولي للهواتف الجوالة في برشلونة 2011 MWC بينما ظهر في الاسواق في الاول من مايو من نفس العام، أي بعد قرابة ثلاثة اشهر من موعد الكشف عنه.

وهذا العام رفضت سامسونج الكشف عن هذا الجهاز خلال مؤتمر برشلونة في فبراير المنصرم، معللة ذلك بأنها تريد ان تختصر من الفترة بين الكشف عن الجهاز وطرحه في الاسواق، وهنا يطرح السؤال: هل هذا ما يعنيه الموعد الظاهر في موقع سامسونج بالروسية من خلال العد التنازلي؟ هل يعني ان الجهاز سيظهر اولا في الاسواق الروسية او غيرها يوم الخامس من مايو؟

دعونا ننتظر لنرى فلم يتبق وقت طويل للانتظار بعدما تمكنا من احتمال كل هذه المدة الماضية!!!

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول