معركة الابتكارات: لقاء قمة بين ابل وسامسونج قريبا

Samsung أضف تعليق

مثلما اوردنا في مقال منفرد هنا منذ ايام، فإنه من المنتظر ان يلتقي القياديون من شركة ابل بنظرائهم القياديين من شركة سامسونج في محاولة لتسوية النزاعات المتواصلة حول حقوق الملكية الفكرية على الابتكارات في كلا الشركتين.

وتقول آخر التفاصيل الواردة بهذا الشأن ان مدير عام شركة ابل تيم كوك سيلتقي مدير عام شركة سامسونج جي سونج تسونج على مدار ثلاثة ايام اعتبارا من 21 من الشهر الجاري في سان فرانسيسكو، بحيث تبدأ هذه الاجتماعات المتواصلة في التاسعة والنصف من صباح كل يوم بإشراف القاضي سبيرو، قاضي احدى المحاكم الفدرالية في الولايات المتحدة الذي اوصى الطرفين بعقد لقاءات للتفاهم فيما بينهما بعيدا عن اروقة المحاكم.

يذكر ان كلا الشركتين العملاقتين في مجال التكنولوجيا تديران ملفات قضائية ضخمة كل ضد الاخرى في بلدان متعددة من العالم بلغ عددها اكثر من خمسين دولة لغاية الآن.

وفي حين تطلق ابل على سامسونج لقب “الناسخون” فإن سامسونج تركز في حملتها المضادة على الاهانة التي يتعرض لها مستخدمو ابل عند رغبتهم باقتناء جهاز من منتجات ابل، لدرجة ان آخر فيديو اطلقته منذ ايام يصف هؤلاء المستخدمين بالخراف الخنوعة المستسلمة.

وفي حديثه حول هذه اللقاءات، قال تيم كوك – مدير عام شركة ابل البالغ من العمر 51 عاما اثناء اجتماعه بالمستثمرين في شركته، انه يمقت النزاعات القضائية من اصلها، وأنهم في ابل يسعون الى تحقيق حالة يتمكن فيها كل طرف من الحصول على قسطه بقواه الذاتية على ان يكون بمقدوره الدفاع عما يمتلكه ويحميه من القرصنة بعد ذلك. وانه اذا تمكنت ابل من التوصل الى تسوية مع سامسونج على هذه الاسس فإن ذلك افضل بكثير من التنازع المتواصل في المحاكم.

يذكر انه رغم النزاعات القضائية الدائرة بين ابل وسامسونج حول حقوق الملكية الفكرية لمختلف الابتكارات، فإن شركة سامسونج لا تزال تعتبر من اكبر الجهات الموردة للهاردوير لكافة اجهزة ابل، أي العديد من عناصر اجهزة ابل يتم تصنيعها في شركة سامسونج.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول