X

وصورة جديدة على أنها للجالكسي اس ٣ !

الحمد لله أننا على مشارف نهاية مسلسل التسريبات لجهاز الجالكسي اس ٣ الذي إمتد لحلقات عديدة ومديدة.. ولعل غدًا هو آخر حلقة من هذا المسلسل.. وفي حلقة اليوم يظهر لنا هذا الهاتف في الصورة أعلاه على أنه هو الجالكسي القادم المخطط الإعلان عنه في الثالث من مايو.. هذا الجهاز هو ذاته الذي ظهر لنا قبل فترة من (Gizmodo) والذي إتضح أنه مجرد “خرابيط..”

هذا الجهاز لا أجده مناسبًا لأن يكون هو الجالكسي اس ٣.. فلو أخذنا أن الحواف غير مائلة مثل ما ظهر لنا في التشويق السابق من سامسونج على الفيسبوك.. حيث أظهرت الصورة المغطاه بأن الجهاز ذو حواف مائلة لا قائمة.. الأمر الآخر أن الشكل أشبه بالجالكسي اس ٢ مع إختلاف بسيط جدًا..

وما يوضح الأمر جليًا بأن الصورة مجرد تتمة لمسلسل لا يعني بأي شكل من الأشكال أنه هذا هو الجالكسي القادم.. هو وجود زر القائمة والذي أعلنت جوجل بانها لن تسمح بأي جهاز يحمل زر القائمة.. وبهذا نجد أن كل الأجهزة الأخيرة لا تملك زر القائمة على الإطلاق.. كما أن سامسونج بالتأكيد هي لن تقوم بوضع زر للرئيسية بهذا الشكل الذي يبدو لي لصقه شطرطون..

نحن نمضي ونتابع هذا المسلسل الأسطوري من كل أنحاء العالم.. والكل يتوقع والكل يسرّب ولنا في الثالث من مايو اللقاء الذي سكشف الغطاء على الجالكسي اس ٣.. وآنذاك يذوب الثلج وينكشف المرج!

Leave a Comment