بعد ان اتهموا سامسونج جاء اعتراف بلاكبيري بالتهمة

Samsung أضف تعليق

اتذكرون التظاهرة التي نظمت امام متجر ابل في مدينة سيدني الاسترالية الاسبوع المنصرم والتي تناولناها في مقال سابق هنا؟ تركنا الموضوع آنذاك دون معرفة كافة تفاصيله وها نحن نعود اليه بعد ان تكشفت المفاجأة التي لم يتوقعها أحد.

مشهد من التظاهرة في سيدني

فقد اعلنت شركة RIM المصنعة لأجهزة “بلاكبيري” انها تقف وراء هذه التظاهرة التي حمل المشاركون فيها لافتات باللون الاسود كتب عليها باللون الابيض Wake Up (افيقوا، انهضوا) ورددوا هتافات لذات العبارة امام متجر ابل في سيدني ثم انصرفوا في مسيرة يجوبون شوارع المدينة وهم يهتفون بعبارة Wake Up.

وتوجهت اصابع الاتهام بعد التظاهرة مباشرة نحو سامسونج باعتبارها المنافسة الاقوى لشركة “ابل”، غير ان الشركة الكورية الجنوبية نفت بشدة ان يكون لها أي علاقة بهذه الفعالية بينما تصدر هذا الحدث عناوين صفحات التكنولوجيا في كافة وسائل الاعلام الاسترالية والعالمية.

في ذات الوقت، كانت شركة RIM تنتظر ان تسلط هذه التظاهرة الاضواء عليها وان تضعها في مركز الاحداث وان تصبح محور الحديث استعدادا لإطلاق النسخة العاشرة من نظام التشغيل الخاص بأجهزة “بلاكبيري”.

ولكن جرت الرياح بما لا تشتهي سفينة RIM فقد انفقت مبلغا لا يستهان به على تنظيم هذه التظاهرة وبقيت بعيدة عن العناوين ومحاور النقاش في حين استفادت كل من سامسونج وابل من هذه التظاهرة وما تلاها من جلبة اعلامية.

وبعد ان هدأت الامور ولم تلق RIM الاهتمام الاعلامي الذي تمنته اضطرت الى الوقوف وسط الحلبة معترفة بعبارة صريحة: “انا من نظمت هذه التظاهرة”، سعيا منها لجلب الانظار نحوها قبيل الكشف عن النسخة الجديدة من نظام التشغيل لأجهزة بلاكبيري، وهذا ما جرى امس حين كشفت شركة RIM عن هذا الاصدار بعد ان اخفقت في جذب الانظار عبر حيلة ترويجية فاشلة.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول