X

مشغل الصوتيات الجديد من سامسونج S Pebble

وها قد أعلنت سامسونج عن هاتفها المنتظر جالكسي اس 3 ولم يكن اطلاق اسم الجالكسي القادم علي الحدث الا تشويقا لمجموعة الخدمات والأجهزة التي ستقدمها سامسونج ، ومن بين العديد من الخصائص والأجهزة الجديدة التي أعلنتها سامسونج اليوم في مؤتمر لندن هناك جهاز سنقف عنده وهو … مشغل الصوتيات الجديد S Pebble ، انه جهاز منفصل ومن الصعب تحديد مدي ملائمته ومناسبته لخط انتاج سامسونج الجديد فاول مره تم اصدار هذا الجهاز كان في عام 2008 وكان بهذا الشكل.

واليوم سامسونج تعلن عن اصدار جديد من هذا الجهاز بتصميم مختلف

 

الهدف من اصدار هذا الجهاز هو الاستماع الي الصوتيات في اوقات مختلفة كان تكون ذاهب لممارسة الرياضة ولا تريد اصطحاب هاتفك الغالي معك فيمكنك اصطحاب هذا الجهاز معك.

مشغل الصوتيات هذا لا يملك الكثير من المواصفات المغرية فهو لا يملك حتي شاشة ولكن به بطارية تدوم لـ 17 ساعة ويمكنه تخزين حوالي 1000 ملف صوتي في مساحة تخزينية داخلية تبلغ 4 GB ، هذا الجهاز ليس به بلوتوث او واي فاي فهو يعتبر مكمل لهاتف الجالكسي فيمكنك مزامنة الملفات بينهما عن طريق وصلة USB صغيرة.

بجانب هذا الجهاز الشركة اعلنت عن خاصية Scan and Match الخاصة بتطبيق Music Hub والتي تقوم بمسح الملفات الصوتيه مثل الاغاني علي جهازك ومقارنتها بالملفات الموجودة في الخدمة السحابية المقدمة من سامسونج واذا وجد ملف مشترك سيمكنك الوصول اليه مباشرة من خلال السحاب.

Leave a Comment