X

صور لجميع اكسسوارات الجالكسي اس ٣

ليلة البارحة كانت حامية ولهيبها وصل إلى السند والهند.. فظهر الجالكسي اس ٣ والذي تحدثنا عنه بإسهاب إلى ما يزيد عن ٢٠ موضوع منفصل يتحدث عن هذا الجهاز المتوقع صدوره في ٢٩ مايو عالميًا وفي السعودية قبل هذا الموعد بقليل عبر شركة الاتصالات السعودية..

الجهاز كانت من أبرز ما أدخلته سامسونج كمواصفات إضافية هو الاكسسوارات والإضافات لهذا الجهاز.. وكان أهمها وأبرزها هو الشحن اللاسلكي.. فقبل أن كنّا نسمع عنها في قصص ألف ليلة وليلة! ها نحن اليوم نعيشها واقعًا ملموسًا من سامسونج لجهاز الجالكسي اس ٣.. كما أنها أضافت قاعدة لتثبيت الجهاز وشحنه إن أردت ذلك.. هذا أيضًا دون أسلاك!

نذهب إلى الغلاف فقد صنعت غلاف خاص بالجالكسي اس ٣ بعدة ألوان مختلفة تعطيه شكلاً جميلاً وتحميه.. كما أنها ستوفر إضافة للجهاز لتحويل المنفذ الموجود في الجهاز إلى فتحة لإيصال سلك (HDMI).. وكذلك إضافة أخرى تجعلك قادرًا على عرض صورك والفيديوهات من جوالك إلى أي تلفاز بشكل لا سلكي وجميل..

الإضافة الأخرى الرائعة هي مشغل (mp3) والذي يأتي بشكل جديد يعمل على الاندرويد.. أطلقت عليه اسم (S Pebble) وهي لتشغيل الموسيقى من جوالك مباشرة وبطريقة جديدة.. كما ستكون متزامنه مع (Music Hub) على جوالك بشكل دائم.. كما أنه يمكنك تحميل الموسيقى عليه ومن ثم مشاركتها على الجالكسي اس ٣ إن اردت.. وستوفر لنا سامسونج مزيدًا من المواصفات والمزايا لها في اليومين القادمين إن شاء الله..

إليكم الصور..



























Leave a Comment