X

قرر بنفسك: من هو اقوى جهاز اندرويد الآن ؟

احتدم النقاش بين مستخدمي الاندرويد حول أي جهاز هو الاقوى من بين كافة الاجهزة العاملة بنظام اندرويد والمتوفرة حاليا في الاسواق ولاسيما بعد ظهور أحدث اجهزة سامسونج ألا وهو جهاز جالاكسي اس 3.

وبالرغم من احترامنا للضيف الجديد في حفل الاندرويد، إلا اننا لن نتغاضى عن آراء القراء الذي يصرون على ان هناك أجهزة أخرى سبقت جالاكسي أس 3 بالجودة ولا يتنازلون عن آرائهم مهما بلغ الامر.

ومن بين الاجهزة التي ترددت اسماؤها كثيرا مؤخرا على صفحات موقع “اندرويد العرب” على انها من بين اقوى الاجهزة كانت: Xperia S وكذلك HTC One X والجهاز الذي لم يحظ في السابق بالاهتمام الكافي ولكنه يبقى ضمن الاجهزة القوية وهو جهاز LG Optimus 4X HD وبالطبع يصطف وبجدارة ضمن هذه المجموعة جهاز جالاكسي أس 3 الجديد.

ومن اجل وضع حد للجدال الذي اصبح يشبه جدال انصار فرق كرة القدم، دعونا نستند في حوارنا هنا على الارقام والمعطيات التي لا جدال حولها وليبقى بعد ذلك التفضيل الشخصي لجهاز عن الآخر، ولكن للجودة معايير ومقاييس لا يمكن التنكر لها.

في الجدول التالي نقدم لكم اهم المزايا عن كل من هذه الاجهزة الاربعة المذكورة اعلاه كي يتابع كل منكم معطياتها مجمعة في جدول شامل لها، وفيه يمكن ملاحظة الفوارق بين معطيات جهاز عن الآخر.

قد يتفوق جهاز من حيث قوة المعالج ولكنه قد يتراجع في جودة الكاميرا والعكس كذلك، ولهذا يصعب تحديد جهاز خارق دون غيره وتبقى مسألة الذوق الشخصي لتفضيل جهاز على الآخر.

جدول مقارنة بين اربعة اجهزة

ملحوظة لا بد منها: بخصوص نوع معالج جهاز HTC في اللائحة اعلاه ننوه الى ان هناك نموذج من هذا الجهاز يعتمد نوعا آخر من المعالج هو Snapdragon S4، كما ان هناك امكانية لتوسيع ذاكرة التخزين علاوة على المتوفرة في اللائحة لكل من جهازي جالاكسي وLG. والامر الاخير هو ان نظام التشغيل في جهاز اكسبيريا قابل للتحديث الى نسخة اندرويد 4.0.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment