X

سوني تستعد للرد على الجلاكسي الجديد والايفون القادم

سوني لن تترك الساحة لغيرها من شركات تصنيع الهواتف الذكية “لتسرح وتمرح” كما يحلو لها، وانما ستزاحم وبقوة على مكان لها في صدارة الشركات المنتجة لهذه التقنية ولاسيما بعدما امسكت بمفردها بزمام الامور عقب “طلاقها” من اريكسون.

Sony Hayabusa

فقد ظهرت للمرة الثانية اليوم صور قال مسربوها للإعلام انها لجهاز خارق قادم من صناعة سوني يعرف لغاية الآن بتسمية المؤقتة Sony LT 29i او ما ينتظر ان يحصل على الاسم التجاري Sony Hayabusa ، وهو عبارة عن نموذج يتراوح من حيث التصميم الخارجي بين جهازي Arc S وجهاز Xperia S.

ونلاحظ من الصور المرفقة رغم عدم وضوحها، ان شركة سوني لا تنوي التخلي عن الهيكل المقوس لأجهزتها الذي يذكرنا بعهد تعاونها مع اريسكون.

وأما من حيث المواصفات التقنية للجهاز القادم، فقد حرصت سوني حسبما تقول الشائعات التي تسربت من مطبخ الشركة، ان العملاقة اليابانية تنوي العودة وبقوة من خلال هذا الجهاز لتحتل موقعا يليق بها في مجال تصنيع الهواتف الذكية، وانها تعتبر هذا الجهاز ردا مناسبا لجهاز جالاكسي أس 3 الذي طرحته سامسونج منذ ايام، كما ان سوني تأخذ بعين الاعتبار جهاز الايفون المرتقب ومواصفاته.

وتقول التسريبات التي وصلت وسائل الإعلام ان جهاز Sony LT 29i سيعمل بنظام تشغيل الاندرويد 4.0 “ساندويش الايس كريم” وسيكون مزودا بشاشة قطرها 4.55 بوصة بجودة عرض HD وانه سيعتمد معالجا من نوع Snapdragon 4 وهو ما يوحي بأنه سيكون رباعي النواة، إضافة الى كاميرا بجودة 13 ميجا بيكسل وبطارية 2200 ميلي امبير في الساعة، على ان تجتمع كل هذه العناصر في جهاز لا يتعدى سمكه 7 ميليمترات.

وأما عن موعد طرح هذا الجهاز، فقد صرحت مصادر في سوني انها تخطط لطرح الجهاز في شهر يوليو، غير ان آخر الانباء تتحدث عن تبكير هذا الموعد ليكون شهر يونيو، أي الشهر القادم.

وتحدثت التسريبات الواردة من مطبخ سوني عن ان سعر الجهاز الخارق الجديد انه سيكون 632 دولارا امريكيا (2370 ريال سعودي).

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment